احد اللاعبين يصمم طريق سريع في لعبة Minecraft استغرق بناؤه 5 سنوات..

بطول 10 كيلو متر..

تعد لعبة Minecraft من الالعاب القليلة المستمرة حتى هذه اللحظة في جذب اللاعبين وجعلهم نشطين على الشبكة، ربما يعود ذلك الى التحديثات المستمرة من قبل المطورين لها وفكرتها التي تسمح للاعبين بفعل ما يريدونه فيها حرفيا، احدهم مثلا قام ببناء طريق سريع في اللعبة بطول 10 كيلو متر استغرق منه ما يقارب 5 سنوات حتى ينهيه بشكل كامل.

اللاعب وهو احد مستخدمي موقع Reddit نشر عبر حسابه طريقه السريع الذي استغرق بناؤه 5 سنوات بطول 10 كيلو متر، الطريق السريع كما ارفقه اللاعب وتشاهدون ادناه يحتوي على اعمدة انارة ومباني خشبية ويمر بمختلف التضاريس مثل الجبال كما يحتوي على الجسور وغيرها، فعلا مجهود كبير يبذله اللاعبون داخل اللعبة بهدف الحصول على لقب افضل الانشاءات في اللعبة التي اصبح عمرها حتى هذه اللحظة 12 عام.

10+ km Highway that I started in 2016 from Minecraft

يذكر ان اللعبة من تطوير فريق Majong وهو الان مملوك بالكامل لشركة مايكروسوفت وفرع اكس بوكس فيها، ربما تكون صفقة شراء هذا الاستديو من افضل الصفقات للشركة على مدار السنوات الاخيرة لانه يملك لعبة مستمرة وتحديثاتها كبيرة وايضا هناك محتويات حصرية لملاك منصة اكس بوكس.

ننوه ان اللعبة ستستقبل العديد من المحتويات والتحديات مستقبلا اهمها الجزء الثاني من تحديث Caves And Cliffs والذي من اسمه نستنتج انه سيقوم بإضافة تضاريس مختلفة للعبة فوق ما تملكه من الاساس، هل ما زلت تلعبون اللعبة متابعينا ويستمتعون بها..!

اطلعونا ادناه في قسم التعليقات عن رأيكم بإنجاز هذا اللاعب الهائل وهل يستحق 5 سنوات من الانتظار..؟

المزيد عن Minecraft

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى