التحميل المسبق لتحديث Bottom Dollar Bounties للعبة GTA Online بدأ الآن

على أجهزة PS4 و PS5

أعلنت شركة روكستار عن تحديث الصيف الضخم للعبة GTA online والذي يدعى Bottom Dollar Bounties حيث سيصدر لجميع المنصات خلال يومين من الآن، ولكن يمكن لملاك أجهزة بلايستيشن البدأ بتحميله مسبقًا الآن.

تفاجأ بعض اللاعبين اليوم بإمكانية بدأ التحميل المسبق لتحديث Bottom Dollar Bounties للعبة GTA Online على أجهزة PS4 و PS5 حيث تم الكشف أخيرًا عن حجم التحديث على هذه الأجهزة.

وفقًا لأحد المصادر الموثوقة في تتبع اخبار ألعاب شركة روكستار عبر موقع X، يبلغ حجم التحديث على أجهزة PS4 قرابة 3.46 جيجا بايت بينما يبلغ حجم التحديث على أجهزة PS5 قرابة 2.52 جيجا بايت.

سيتم إطلاق التحديث في تاريخ 25 يونيو الجاري أي بعد يومين على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي وأدناه سنشارككم تفاصيل التحديث.

خصائص وميزات تحديث الصيف GTA Online: Bottom Dollar Bounties

  • New Business جديد: Bottom Dollar Bounties يتم بادارة “مود إكليس”، الامر الذي سيسمح للاعبين بأن يصبحوا صائدي جوائز.
  • مهام جديدة: سيتولى اللاعبون مهمة “الإرسال” لضابط LSPD “فنسنت إيفينبرجر”، باستخدام مركبات الشرطة الجديدة.
  • مركبات جديدة: ظهرت السيارة الخارقة Overflod Pipistrello في المقطع الدعائي، مما يشير إلى توفرها في التحديث. نتوقع ان يكون هناك ايضاً مركبات شركة يمكن استخدامها من اجل تنفيذ بعض المهمات الجديدة التي ستسند اليك.
  • تحسينات وتعديلات على أسلوب اللعب: أعلنت روكستار سابقًا عن هذه التغييرات كجزء من المحتوى التحديث.

شاهدنا في العرض بعض مشاهد مطاردات الشرطة، مع العديد من سيارات الشرطة الجديدة، كما ذكرنا. هذه على الأرجح ستكون سلسلة مهمات “Dispatch Work” الجديدة التي تحدثت عنها Rockstar.

كل ما نعرفه عن هذه المهام هو أنك ستقوم بها لصالح ضابط LSPD الجديد فنسنت إيفينبرجر، وهو من المقرر أن يعود بعد تحديث Cluckin’ Bell Farm Raid في وقت سابق من هذا العام. الاتحديث متاح الان لكن سيتم فتح اللعبة يوم 25 يونيو الجاري على جميع المنصات المنزلية.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button