الكشف عن عدد المناطق التي ستتوفر للجميع في اليوم الاول لاطلاق لعبة HITMAN 2..

كشف استيديو IO Interactive اليوم لموقع VG247 تفاصيل جديدة حول لعبة HITMAN 2 فيما يتعلق بالمواقع التي ستتوفر في اللعبة وقت الاطلاق.

المطور اكد انه سيكون هناك 6 مناطق سيتمكن اللاعب من انجاز عدة مهمات فيها و التي تتوزع على مهمات القصة الاساسية و مهمات Escalation Contracts و مهمات Elusive Targets التي سنشهد عودتها من الجزء السابق للسلسلة بالاضافة الى مهمات اخرى.

احد هذه المناطق ستكون مدينة ميامي و هذا ما استنتجناه من الديمو الذي تم استعراضه في معرض E3  قبل اسبوعين حيث كانت المهمة التي في الديمو تتم في احد الصالات الضخمة في مدينة ميامي.

حسب حديث المطور فهذه المناطق الستة ستتوفر للجميع عند الاطلاق لما يبدو انه ستحصل اللعبة على المزيد من المناطق الجديدة و المهات الجديدة ربما في مرحلة ما بعد الاطلاق و لكن هذا لم يتم تأكيدة حتى الان.

لعبة HITMAN 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 14 نوفمبر من هذا العام و على عكس الجزء السابق ستتوفر اللعبة في دفعة واحدة وليست على شكل حلقات.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button