سحب لعبة الباتل رويال The Culling 2 من متجر البلايستيشن و الاكسبوكس لايف و Steam..

قد تكون حرب العاب الباتل رويال صعبة في الوقت الحالي خصوصا مع سيطرة لعبة PUBG و Fortnite على اجواء هذا النوع من الالعاب و بالتالي اصبح دخول اي لعبة جديدة من نفس النوع مفعم بالصعاب و التحديات و يجب ان تقدم اللعبة افكار و محتوى جديد مختلف كافي لاغراء اللاعبين لكي ينجذبوا الى هذه اللعبة الجديدة و يخرجوا من قوقعة PUBG و Fortnite و هذا قد يكون صعب على بعض المطورين.

هناك العديد من العاب الباتل رويال التي دخلت و خرجت بعد فشل ساحق مثل لعبة كليف بليزنيسكي الاخيرة Radical Heights التي فشلت فشل ذريع و ادت في النهاية الى اغلاق الاستيديو بالكامل و اليوم لعبة باتل رويال اخرى تفشل في الصمود في هذه الحرب الطاحنة و هي لعبة The Culling 2 من استيديو Xaviant Games التي تم اطلاقها قبل عدة ايام على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي.

استيديو Xaviant Games اعلن اليوم و على لسان جوش فانفيلد انه سيتم سحب اللعبة من متجر البلايستيشن و الاكسبوكس لايف و Steam خلال الساعات القادمة و ذلك بسبب فشل اللعبة في الوصول الى العدد المرجوا من اللاعبين و سيتم التركيز مرة اخرى على الجزء الاول للعبة التي ستصبح متوفرة مجانا للجميع.

حسب منصة Steam Charts فاللعبة منذ اطلاقها قد بلغ عدد اللاعبين الذين يلعبونها في اعلة معدلتها فقط 4 لاعبين الامر الذي دفع استيديو Xaviant Games الى الاسراع باطلاق تصريح صحفي و الاعلان عن وقف دعم اللعبة و سحبها من الاسواق و اعادة الاموال الى كل من قام بشرائها على اي من المنصات الثلاثة.

الاستيديو اعلن ان الجزء الاول سيعود مرة اخرى الى الواجه سيحصل على الكثير من التحسينات و سيصب الاستيديو كل طاقته على دعم اللعبة على جميع المنصات بشكل مجاني للجميع خصوصا ان اللعبة لاقت تقبل الكثير من مجتمع اللاعبين خلال الفترة الماضية.

 

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button