انطباعات لعبة FIFA 19 تدعوا الى التفائل خصوصا مع “نظام الحركة” الجديد, اليكم التفاصيل..

انطلقت اليوم على الانترنت كمية كبيرة من الانطباعات حول لعبة FIFA 19 التي اصبحت الان تملئ مواقع الالعاب و غيرها و يبدو ان EA و بشكل صامت اعطت فرصة لبعض الاعلامين من مختلف دول العالم لتجربة اللعبة بنسختها الشبه نهائية.

من بين المواقع التي حصلت على فرصة تجربة اللعبة كان موقع Eurogamer الذي اعطى انطباع جيد حول اللعبة حيث كان التقرير مملوء بالاشياء التي تدعوا الى التفائل حول اللعبة خصوصا جمهورها الذي سيلتمس التغيرات الكبير التي حصل عليه اسلوب اللعب.

التقرير اشار الى وجود تغيرات جذرية في نظام الحركة “انيميشن” و الذي شهد نقلة نوعية حسب وصف Eurogamer و حيث سيعطي اللاعبين نظام جديد و شعور مختلف اثناء تحكمهم بالكرة سواء في المراوغة او التمريرات القصيرة و الطويلة و تسجيل الاهداف كل هذه العناصر ستشهد نظام حركة جديد و سلس و بالطبع سيكون التاثير الكبير على اسلوب اللعب الذي سيعطى محترفي اللعبة عدد اضافي من الحركات الجديدة التي يمكن تنفيذها في كل مراحل اللعبة كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى.

نتمنى ان نحصل نحن ايضا في منطقة الشرق الاوسط على فرصة لتجربة اللعبة و اعطاء انطباعاتنا عنها لجمهورها الكبير و لكن حتى الان و للاسف لم نتلقى اي دعوة مشابة و لكن يبقى لدينا امل في الحصول على هذه الفرصة خصوصا ان اللعبة لها جمهورها الكبير في المنطقة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button