شاهد الخصم الجديد الذي ستواجه في Gears 5, سيكون اسواء كوابيسك..

مازال استيديو The Coalition المطور للعبة Gears 5 يكشف لنا عن المزيد من الاعداء الجديد الذين سنواجههم في اللعبة و هذه المرة سيكون الخصم الجديد من اسواء كوابيسك.

الخصم الجديد كما تشاهد في الصورة المتحركة “GIF” التي تمت مشاركتها عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر تظهر سرب كبير من الديدان او الحشرات الطائرة Swarm Flock التي تهاجم ككتلة واحدة و تفتك بأي خصم تواجه, تخيل كيف ستكون مواجهتك مع هذا الخصم خصوصا اذا كانت الصعوبة مرتفعة, ستكون بالفعل كابوس.

قد تكون فكرة هذا الخصم الجديد مقتبسة من فكرة سلاح Kryll Grenade الذي تواجد في الثلاثية الاولى للعبة حيث كان السلاح يطلق سرب من swarm of Kryll التي كانت كفيلة بتمزيق اي شيء يقف في طريقها و الان الفكرة نفسها تعود ولو بشكل اخر مختلف بعض الشيء.

يذكر ان الاستيديو قد كشف في الفترة الماضية عن احد الخصوم الذين سيكون لنا مواجه معها في اللعبة حيث اطلق عليه اسم Warden و هو عبارة عن مخلوق عملاق يحمل في يدة سلاح مصنوع من الكرستال و حسب وصف المطور ستكون ضربة واحدة منه كفيلة بالقضاء عليك, شاهد الفيديو هنا.

لعبة Gears 5 ستصدر حصريا على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 و سيتم التركيز هذه المرة على قصة شخصية “كيت” التي على ما يبدو ان وجودها ضمن الفريق لم يكون عبثا و هناك قصة و مغامرة لها يجب ان تروى.

اللعبة حتى الان لم تحصل على تاريخ اطلاق محدد و لكنها قادمة العام المقبل 2019 و اتباع استيديو The Coalition اسلوب التشويق هذا يشعرني ان اللعبة ستصدر في وقت مبكر جدا من العام القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button