تعرف على الألعاب التي ستغادر خدمة Xbox Game Pass هذا الشهر

كشفت مايكروسوفت عن الألعاب التي ستغادر خدمة Xbox Game Pass خلال شهر يناير الجاري، وبالطبع على رأسهم لعبة GTA 5 التي بقيت هناك لمدة لا بأس بها وللأسف ستعود الآن إلى سعرها الطبيعي.

خدمة Xbox Game Pass تقدم في كل شهر مجموعة من العناوين المميزة للمشتركين، بعض هذا العناوين في عادة الأمر تكون حصرية أو من شركات الطرف الثالث. وفي الوقت نفسه تغادر مجموعة أخرى من الألعاب الموجودة سابقًا الخدمة.

شهر يناير يعد مميزًا لمشتركي خدمة البلس، ففي الفترة التي ستغادر فيها لعبة GTA V خدمة Game Pass استقبل مشتركي الخدمة الأولى اللعبة ذاتها. إليكم أدناه جميع الألعاب التي ستغادر خدمة مايكروسوفت نسبة إلى Game Pass Tracker.

الألعاب التي ستغادر خدمة Xbox Game Pass هذا الشهر

  • لعبة GTA V.
  • لعبة Persona 3 Portable.
  • لعبة Persona 4 Golden.
  • لعبة Garden Story.
  • لعبة MotoGp 22.

إزالة هذه العناوين من الخدمة سيكون مزعجًا البعض ولكن لا تقلقوا لأن مشتركي الخدمة يمكنكم الحصول على هذه الألعاب وشرائها بخصومات كبيرة وهذه أحد المميزات في اشتراكك بخدمة الجيم باس.

هذه العناوين ستغادر في تاريخ 15 يناير الجاري وبالتأكيد سيتم استبدالها بعناوين أخرى، لذلك سننتظر الإعلان بشكل رسمي عن القائمة الجديدة القادمة للمشتركين.

في خبر آخر، قالت مايكروسوفت أنها تفكر بإهداء اللاعبين اشتراك مجاني من خدمة Game Pass وفي المقابل ستضع بعض الإعلانات التي ستظهر على شاشة اللاعب المشترك. للمزيد من التفاصيل..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button