باتلفيلد 5: لن تتمكن من التعديل على شكل المركبات من اليوم الاول للاطلاق..

اطلاق لعبة باتلفيلد 5 في شهر اكتوبر و بين اثنتين من عمالقة العاب الفيديو المرتقبة كول اوف ديوتي بلاك اوبس 4 و ريد ديد ريدمبشن 2 يحتاج من EA التسويق للعبة بكل طاقتها و ايضا يحتاج من DICE ان تضع كل الخصائص في اللعبة دون انقاص اي منها حتى تتمكن من الصمود و لكن يبدو ان هذا لن يحدث بالشكل المطلوب.

في تحديث تم نشره على صفحة اللعبة الرسمية على الانترنت فقد اعلنت DICE ان خاصية التعديل على شكل المركبات لن تكون متوفرة في اليوم الاول للاطلاق و سيتم العمل على جلبها فيما بعد دون توضيح اي سبب لهذا التأخير.

لا ندري اي سبب يمكن ان يدفع DICE الى تأخير توفير خاصية صغيرة و بسيطة مثل التعديل على الوان و شكل المركبات و لكن على ما يبدو ان هناك سبب وجيه يمكن للمطور ان يواجهنا به و لحسن الحظ هذا التأخير يستثني خاصية التعديل على المركبات بالاسلحة و المعدات التي ستتوفر من اليوم الاول.

لعبة باتلفيلد 5 تعاني حسب بعض التقارير من قصور في الطلب المسبق و الذي يلوح الى ان اللعبة قد لا تحصل على الاقبال المتوقع لها عند الاطلاق و هذا القصور حسب التقارير سببه التقصير الملحوظ في التسويق للعبة من قبل شركة EA التي ستتولى نشر اللعبة و لكن مازال هناك وقت كافي لتخطى هذا التقصير و استغلال الوقت من اجل الترويج للعبة بالشكل المطلوب.

طور الباتل رويال كيف سيبدوا في لعبة باتلفيلد 5, لنلقي نظرة معمقة عليه..

شاهدنا العرض الجديد للعبة باتلفيلد 5 الذي صدر مؤخرا حيث كان العرض مملوء بالمشاهد المثيرة مثل الانفجارات و الدمار الذي يملئ الشوارع و كأنها ساحة حرب بالفعل, ناهيك عن الدبابات و الطائرات التي على ما يبدو انها ستشهد دور فعال و افضل من ما كانت عليه في باتلفيلد 1 و لكن هناك شيء اخير اريد ان اتحدث عنه هنا و هو المشهد الاخير في الفيديو.

شاهدوا العرض في البداية ثم تعالوا لنتحدث عن ذلك المشهد الذي يظهر فيه احد الجنود وهو يصرخ و كأنه يحاول البحث عن فريقة و هناك دبابة تتقدم مخترقة احد الابنية الصغيرة و الكل يتجمع داخل حلقة من نار تحيط بالمكان دون منفذ للهروب, هذا هو طور الباتل رويال الخاص بلعبة باتلفيد 5, اكمل قراءة التقرير هنــا..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button