اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

سايبر بانك 2077: على خطى لعبة GTA5 ستتمكن من شراء شقق جديد خاصة بك في عالم اللعبة..

مازال مجتمع اللاعبين حول العالم يعبر عن اعجابه الكبير بلعبة سايبر بانك 2077 خصوصا مع بدء مقارنة فيديوهات اللعبة و مشاهداتها بالعاب اخرى كبيرة منتظرة مثل ريد ديد ريدمبشن 2 حيث حصلت سايبر بانك على معدل مشاهدات فاق ما حصلت علية ريد ديد 2 في نفس المدة و لكن قد يكون هذا ليس مقياس و سأتي على هذه النقطة في تقرير اخر منفصل.

اليوم كشف استيديو CD Projekt Red عن خاصية جديدة في اللعبة قد تجعل هذا المجتمع يقع بشكل كبير في غرامها خصوصا جمهور GTA5 و هي امكانية شراء البيوت و الشقق و هذا ما جاء عبر حساب اللعبة الرسمي على الفيس بوك اليوم عبر الرسائل الخاصة في رد على احد المتابعين كما تشاهدون في الصورة.

و كما اشار السائل في الرسالة عندما قال المعلق في الفيديو الاخير للعبة “شقة V الحالية” و هذا يعني انع ستكون هناك شقق اخرى و هذا ما تم تأكيده في الرد بانه بالفعل سيكون هناك شقق اخرى يمكن شرائها و الانتقال اليه و يبدو ان هذه الخاصية سيتم تسليط الضوء عليها في فيديوهات اخرى قادمة.

هذه الخاصية لم تتواجد في العاب CD Projekt Red السابقة و لكن وضعها في لعبة ضخمة مثل سايبر بانك 2077 سيكون بمثابة تحدي كبير خصوصا ان اللعبة تقدم عالم ضخم مملوء بالتفاصيل الدقيقية و الحركة و قد شاهدنا في احد التقارير كيف وضعت محدودية قوة الاجهزة المنزلية الحالية المطور في حدود ضيقة و التقليل من التفاصيل في اللعبة فهل سنرى هذه التفاصيل تنتقل ايضا الى داخل الشقق.

في كل الاحوال خبر سار لمحبي اللعبة و ننتظر حتى نرى كيف سيتم تطبيق الفكرة و لكن علينا الانتظار المزيد من الوقت من اجل ذلك, تابعونا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock