الكشف رسميا عن خريطة طور الباتل رويال “بلاك اوت” الخاص بلعبة بلاك اوبس 4, ستبدو مألوفة لك..

اذا بعد تلميحات و تسريبات كشفت اخيرا ترايارك عن الخريطة الرسمية لطور الباتل رويال بلاك اوت الخاص بلعبة كول اوف ديوتي بلاك اوبس 4 عبر حساب الاستيديو الرسمي على تويتر.

الصورة التي تم نشرها بوضوح عالي تظهر الكثير من التفاصيل حيث وصفها المطور بانها اضخم خريطة في تاريخ سلسلة كول اوف ديوتي و هذا ليس بمفاجأة حيث ان طور الباتل رويال سيحتاج في الاساس خريطة ضخمة كما في باقي العاب الباتل رويال و لكن الامر الملفت هو ان الخريطة هي عبارة عن مزيج من خرائط السلسلة السابقة تم دمجها في خريطة واحدة كبيرة حيث يمكننا ان نرى خريطة Nuketown التي اصبح اسمها Nuketown Island بينما خريطة Verruckt فقد اصبحت تحمل اسم Asylum و Cargo التي اصبحت Cargo Docks و باقي الخرائط التي ستتعرف عليها اذا كنت من لاعبي كول اوف ديوتي المخضرمين.

البيتا الخاصة بطور الباتل رويال بلاك اوت ستنطلق يوم الاثنين القادم 10 سبتمبر على البلايستيشن 4 في البداية ثم سينضم اليها الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 15 سبتمبر و يمكنك الاطلاع على تفاصيل البيتا الكاملة في هذا التقرير.

كول اوف ديوتي بلاك اوبس 4 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 12 اكتوبر المقبل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock