الكشف عن مبيعات الايام الثلاثة الاولى للاطلاق للعبة Spider-Man و نجاح اخر تحققة اللعبة تجاريا..

كشفت سوني قبل قليل عن مبيعات لعبة Spider-Man خلال الايام الثلاثة الاولى و كما كنا نتوقع بالضبط فقد نجحت اللعبة في كسر المزيد من الارقام القياسية لتصبح بالفعل اسرع حصريات البلايستيشن 4 مبيعا لهذا العام و للجيل بالكامل.

حسب ما تم الاعلان عنه حتى الان فقد نجحت اللعب في بيع 3.3 مليون نسخة خلال الايام الثلاثة الاولى من الاطلاق و هذا الرقم كان متوقع من بعض المحللين بعد ان كشفت سوني خلال فترة ما قبل الاطلاق عن ارتفاع معدل الطلب المسبق للعبة و الذي تخطى كل التوقعات حينها.

ايضا بهذا الرقم تتغلب اللعبة على منافستها الوحيدة على البلايستيشن 4 و هي God of War التي بلغت مبيعات الايام الثلاثة الاولى لها 3.1 مليون نسخة.

مازالت سوني لم تكشف عن تفاصيل العوائد المادية للعبة و لكن بعض المحللين و استنتاج من هذا الرقم فيتوقعون ان تكون اللعبة قد حققت 199 مليون دولار في الايام الثلاثة الاولى لها و هذا المبلغ يتخطة ما حققة فيلم Spider-Man Homecoming الذي بلغت ارباح الايام الثلاثة الاولى له 117 مليون دولار.

ربما ترى مارفيل بعد هذا النجاح التوجه الصحيح لبعض عناوينها الكبيرة التي قد نرها تتوجه الى عالم العاب الفيديو و تحقق دخل اكبر من ما تحققة على شاشات السينما و هناك تلميحات بان الجزء الثاني للعبة قد يكون تحت النقاش في الوقت الحالي.

شاركنا رايك, هل كنت تتوقع هذا النجاح للعبة خلال فترة الاطلاق ؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button