نورمان ريداس يكشف المزيد من التفاصيل حول لعبة Death Stranding و موعد الاطلاق المتوقع..

كانت التوقعات ان نرى عرض جديد للعبة Death Stranding خلال فعاليات حدث TGA 2018 الليلة الماضية ولكن على ما يبدو ان شركة سوني تريد ان تحتفظ بجميع عناوينها الحصرية للوقت المناسب و بالطبع لن يكون هذا العام و لكن في وقت سابق و خلال لقاء خاص تحدث نورمان ريداس صاحب البطولة الرئيسية في اللعبة عن احتمالية ان تصدر اللعبة العام القادم 2019.

نحن نعلم ان نورمان سيتولى دور الشخصية الاساسية في اللعبة و هي شخصية سام و خلال حديثه مع دان فاولر في 4D Experience Podcast قال نورمان انه مازال هناك مشهدين في اللعبة سيتم تسجيلهما خلال لافترة القادمة من خلال نظام التقاط الحركة MOCAP و لكنه اضاف ان العمل على اللعبة وصل مراحل متقدمة جدا و يتوقع ان تصدر في وقت ما مبكر من العام القادم 2019.

ايضا تحدث نورمان عن اللعبة التي وصفها بالتالي:

انها ليست تلك اللعبة التي ستقوم فيها بقتل كل من في المكان بل سيكون دورك جعل الجميع يلتقون معا, و كيف يمكنك ان تلعب بها هو انه عليك بناء الجسور للربط بين اماكن هنا و هناك و الاخرين سيقومون بنفس الامر و الشخصية التي ستتحكم بها تعاني من رهاب اللمس و لكن مع تقدمك في اللعبة ستتخلص من هذا المرض.

و اضاف نورما قائلا ان اللعبة قد تبدو لك في البداية بانها معقدة و لكن بمجرد ان تبدأ بها ستشعر انها عكس ذلك و سوف تفاجئك بشكل مستمر مع اتخاذ قراراتك سواء كانت جيدة ام سيئة و اثرها الراجع عليك, انها لعبة شجاعة برسومات مبهرة و قصة ستنقل تفكيرك الى مستوى اخر من الابداع, انها لعبة ذات فلسفة يمكن للجميع المرور من خلالها و تقبلها.

يبدو ان الوصف معقد لكنه يبشر بعمق قصصي و بالطبع فلسفي كما تعودنا من كوجيما في العابه التي يملئها الغموض و لكنها تقدم تجربة جديدة و ممتعة في النهاية.

لعبة Death Stranding يتم تطويرها حصريا على جهاز البلايستيشن 4..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock