الكشف عن حجم و خصائص تحديث اليوم الاول للعبة Assassin’s Creed Odyssey..

تستعد يوبي سوفت لاطلاق لعبة Assassin’s Creed Odyssey التي تعد التوجه الجديد للسلسلة بعد ان اصبحت تعتمد على تقديم عناصر الار بي جي بشكل اعمق من اي وقت مضى و تريد يوبي سوفت ان تجعل اطلاق اللعبة خالي من اي مشاكل خصوصا ان اللعبة في الوقت الحالي و بعد تجربتنا للنسخة الكاملة تعاني من بعض المشاكل التقنية مثل سقوط معدل الاطارات و جمود الشاشة لذلك سيتم اطلاق تحديث في اليوم الاول للاطلاق و الذي سيعمل على حل هذه المشاكل و مشاكل اخرى.

ايضا سيعمل على حل مشكلة التحميل التي تظهر بعد المشاهد السينمائية او بعد العودة من منظور الصقر الى منظور اللاعب.

التحديث سيكون متوفر على جميع المنصات التي ستصدر عليها اللعبة من اليوم الاول للاطلاق و الذي سيكون يوم الجمعة القادم 5 اكتوبر و سيكون حجم التحديث 1.4 جيجا على البلايستيشن 4 و 1.5 جيجا على الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 5 اكتوبر الجاري و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية على شكل ترجمة للقوائم و الحوارات و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة بدون اي (حرق) هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button