شاهد “جيم بلاي” لاول 10 دقائق من طور القصة للعبة Battlefield 5..

لحسن الحظ ستحتفظ لعبة Battlefield 5 بطور القصة رغم التوقعات و الشائعات التي تحدثت ان اللعبة لن تحتوي على هذا الطور و استبداله بطور الباتل رويال Firestorm و كما حدث مع لعبة CoD:Black Ops 4 لكن DICE ستقدم لنا الطورين معا في نفس اللعبة.

طور القصة سيحمل اسم Battlefield 5: War Stories و سياخذنا عبر مغامرة موزعة على 4 محاور هي Nordlys و Under No Flag و Tirailleur و The Last Tiger و في هذا الفيديو الذي يمتد لعشرة دقائق لاسلوب اللعب سنلقي نظرة على ثلاثة محاور منها باستثناء محور The Last Tiger الذي لم يكون مكتمل حتى لحظة تسجيل هذا الفيديو.

الفيديو قد يحتوي على مشاهد و معلومات قد تؤثر على تجربتك الكاملة للقصة (حرق) و ننوه انه اذا كنت ترغب في الحصول على التجربة الكاملة عندما تصدر اللعبة في 20 نوفمبر القادم فانصحك بالابتعاد عن مشاهدة هذا الفيديو و الاكتفاء بمشاهدة العرض الاول لطور القصة و الذي يمكنك الوصول اليه من خلال هذا الرابط.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button