تفعيل السفر السريع في لعبة Red Dead Redemption 2..

هناك العديد من وسائل السفر الموجودة في لعبة Red Dead Redemption 2 و لكن معظمها لا يوفر لنا الوقت بل فقط يجعل حركة ارثر الى النقطة المراد الوصول اليها تلقائية دون تدخل كامل منك و لهذه الطريقة عدة وسائل للسفر سأتحدث عنها, بينما في الجهة الاخرى هناك وسيلة واحدة سريعة يمكن الحصول عليها من اجل التنقل بشكل سريع الى بعض النقاط في عالم اللعبة و بالطبع سأوضحها لكم هنا في هذا التقرير.

السفر البطئ و الوسائل..

عالم اللعبة واسع و مملوء بالطرق المتفرعة و لكن من اجل الوصول الى اي نقطة سيكون بامكانك استخدام واحدة من هذه الوسائل على الاقل خلال الفصل الاول و الثاني و ربما بعض اجزاء الفصل الثالث الى حين توفير امكانية فتح الوسيلة السريعة التي سأتحدث عنها فيما بعد.

  • تفعيل الوضع السينمائي مع الضغط على زر X

اذا كنت تريد الوصول الى نقطة معينة بعيدة في الخريطة فيمكن في البداية تحديدها بوضع العلامة الحمراء و ستقوم الخريطة تلقائيا برسم خط احمر يمتد بين موقعك الحالي و نقطة الوصول و في هذه اللحظة و عند العودة الى موقع ارثر اضغط على لوحة اللمس لعدة ثواني سوف تدخلك اللعبة في الوضع السينمائي حيث ستجد حصانك يسير بشكل تلقائي على المسار الصحيح و كل ما عليك فعلة هم مواصلة الضغط على زر X من اجل دفع الحصان للتحرك بشكل اسرع.

هذه الوسيلة جيدة في حال كنت تتنقل مع اصدقائك حيث ستدور حوارات ممتعة بينهم يتحدثون فيها عن بعض اسرار او مواقع الكنوز و ايضا سيكشفون لارثر بعض المعلومات الجديدة التي قد يستفيد منها في احداث القصة.

  • السفر عبر القطار

نتيجة بحث الصور عن ‪red dead redemption 2 travelling‬‏هذه الوسيلة ايضا بطيئة و لكن قد تكون جيدة للوصول من مدينة الى اخرى حيث توجد في كل مدينة كبيرة تزورها محطة او بريد لبيع التذاكر و السفر عبر القطار الى مدينة اخرى حسب اختيارك, عند التوجه الى مكتب البريد اشراء التذاكر سيتم فتح قائمة لاختيار المدينة التي تريد التوجه لها و لكل مدينة سعر التذكرة الخاص حسب بعدها عن مكان تواجدك و بمجرد دفع قيمة التذكرة سيبدأ السفر عبر مشاهد سينمائية متقطعة للقطار و هو يتحرك حتى تصل الى المدينة التي تريدها.

  • السفر عبر عربات الخيل

نتيجة بحث الصور عن ‪red dead redemption 2 stagecoach locations‬‏

هذه الوسيلة ايضا بطيئة و لكنها مريحة على الاقل تمكنك من اخذ استراحة قصيرة الى حين الوصول الى المكان المستهدف و بنفس فكرة القطار و لكن عليك التوجه الى لافتة الشارع “Stagecoach” و بالاقتراب منها ستظهر لك قائمة بالمدن المتوفرة التي يمكن السفر اليها و بمجرد دفع ثمن التذكرة سيصل الى مكانك عربة خيل بسائقها و تبدء عملية السفر بمشاهد متقطعة كما هو الحال مع القطار.

السفر السريع..

لتفعيل عملية السفر السريع في اللعبة عليك في البداية تطوير المخيم الخاص بالعصابة و لا يمكن ان يتم ذلك الى بعد انهائك الفصل الاول و الثاني في اللعبة حيث يتطلب الامر الكثير من الاموال التي يجب عليك جمعها من اجل شراء بعض الاضافات الخاصة بالمخيم و توفير بعض الخدمات من بينها خريطة السفر السريع.

عليك في البداية جمع مبلغ 545 دولار من عملة اللعبة و بعد ان تحصل على هذا المبلغ و تنهي اول 5 مهمات من الفصل الثاني ستكون قد انهيت مهمة Strauss التي انطلقت لتنفيذها من مخيم العصابة حيث ستفتح لك الـ  Ledger.

صورة ذات صلة

بعد ان تصل الى مخيم العصابة  توجه الى خيمة داتش حيث ستظهر لك على الخريطة اشارة حقيبة وضع عليها علام $ ” Ledger” من هناك يمكن البدء في تطوير المخيم و لكن لفتح خريطة السفر السريع عليك في البداية تطوير خيمة داتش (Dutch’s Tent) بسعر 220 دولار و بعد ذلك تطوير خيمة ارثر و عربته الخاصة (Arthur’s Wagon) بسعر 325 دولار.

الان توجه الى خيمة ارثر Arthur’s Wagon و هناك تعثر على خريطة معلقة على جانب العربة و بالاقتراب منها ستتمكن من فتح قائمة السفر السريع و اختيار المكان الذي تريد الوصول اليه في عالم اللعبة و الانطلاق مباشرة اليه بعد انتهاء شاشة التحميل.

نتيجة بحث الصور عن ‪Red dead redemption 2 Travelling‬‏

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock