منتج لعبة Resident Evil 2 يريد ان يعيد تقديم جميع اجزاء السلسلة السابقة بنفس الاسلوب..

بعد ان اتخذت كابكوم قرار اعادة اطلاق اجزاء لعبة Resident Evil الكلاسيكية بنسخ محسنة كانت هناك بعض القرارات التي شارك فيها المطورين الجدد الذين سيتولون مهمة اعادة تطوير الاجزاء الثاني Resident Evil 2 و هي التوجه لاستخدام وضعية الكاميرا فوق الكتف بدل الكاميرا الثابته.

منتج اللعبة تسيوشي كاندا تحدث في لقاء خاص مع مجلة بلايستيشن الرسمية العدد 156 عن خطط فريق التطوير المستقبلية بعد انهاء العمل على Resident Evil 2 و ما اذا كان سيتم استخدام نفس نظام الكاميرا في الريميك الخاص بالاجزاء القادمة قل تسيوشي انه يريد ان يعيد اطلاق جميع اجزء سلسلة Resident Evil السابقة بالنظام الجديد المتبع في Resident Evil 2 و لكن في الوقت الحالي يضع هو و فريقة طاقتهم و اولوياتهم على انجاح اطلاق Resident Evil 2.

يذكر ان كابكوم كانت تستخدم نظام الكاميرا الثابتة او ما تعرف بتحكم الدبابة في جميع اجزاء لعبة Resident Evil حتى الجزء الثالث و كود-فيرونيكا و لكن في الجزء الرابع و ما بعد ذلك توجهت لاستخدام نظام الكاميرا فوق الكتف و لكن للاسف بدأت السلسلة تتخذ اتجاه الاكشن اكثر من عنصر الرعب و البقاء, بينما استخدمت في الجزء السابع المنظور الاول لاول مرة في تاريخ السلسلة.

تسيوشي علق على الامر بانه رغم استخدام وضعية الكاميرا الجديدة الا ان اللعبة مازالت تحافظ على اجواء الرعب و اللحظات الحرجة التي تواجدت في النسخة الاصلية و هذا ما سيتم اتباعة في جميع اجزاء اللعبة اذا تم اعادة اطلاقها من جديد.

Resident Evil 2 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 يناير (1) من العام القادم 2019, في حال قد تمكنت من تجربة اجزاء اللعبة الاصلية هل ترى التوجه الجديد في النسخ المعاد اطلاقها يناسب اللعبة اكثر من نظام التحكم القديم؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock