مميز

تعرف على الفصائل في لعبة Starfield، يمكنك الانضمام الى فريق الاشرار | فيديو مترجم للعربية

يمكنك ان تلعب دور العميل المزدوج..

كشفت Bethesda اليوم عن تفاصيل جديدة حول لعبة الار بي جي والعالم المفتوح المرتقبة Starfield من خلال فديو يوميات المطورين.

في الفيديو الجديد الذي شهد تواجد عدد من المطورين البارزين الذين يشاركون في العمل على مشروع اللعبة. حيث تم الكشف عن بعض التفاصيل الجديدة من ضمنها القبائل المنوعة التي ستتقاسم عالم Starfield.

الفصائل في لعبة Starfield

من خلال الفيديو، كشف مصمم المهام الرئيسي ويل شين عن ثلاثة من الفصائل الرئيسية التي ستكون متاحة في اللعبة ويمكن للاعب الانضمام اليها. حيث قال:

نحن دائمًا نشكل مجموعات مختلفة التي تمثل بعض الفصائل الرئيسية في كل لعبة. وفي هنا لدينا المستعمرات المتحدة United Colonies، التي تمثل مستقبل جمهورية الفضاء المثالية. لديك أيضًا مجموعة Freestar Collective، وهي تمثل فانتازيا الفضاء الغربي. لدينا Ryujin Industries التي تمثل حياة الشركات.

بالإضافة إلى هذه الفصائل الثلاثة، هناك أيضًا Crimson Fleet فصيل من القراصنة المغيرين الذي يبدو أنه الخيار الفعلي لأي شخص يتطلع إلى القيام بالدور الشرير في عالم Starfield.

Starfield designed "to allow every player to create their own story" • Eurogamer.net

تبدو جميع هذه الفصائل الأربعة رائعة حيث يمكن ان تقدم أنواع مختلفة من المهام، ولكن هناك طريق اخر أكثر إثارة للاهتمام للاعبين. حيث يمكنك الانضمام إلى جماعة Crimson Fleet الاجرامية مثلاً لكن تعمل بشكل سري مع الفصائل الاخرى الطيبة. هذا الامر سيخلق سيناريوا ممزوج ما بين الخير والشر وكأنك جاسوس متخفي.

وعلق مدير التصميم اميل باجليارولو عن كيفية اللعب بشكل مزدوج بين فصيلين قائلاً:

الشيء الرائع في Crimson Fleet هو ماذا لو كنت شخصًا جيدًا وتريد أن تلعب دور جيد في اللعبة؟ ولا تريد أن تكون شخص سيء؟. يمكنك الانضمام الى القراصنة، أو يمكنك إبلاغ رؤسائك بأن تكون هذا النوع من الشرطي الفضائي المتخفي. لذلك فهي تتيح لك أن تكون شخصًا جيد ولا تزال تلعب مع الأشرار.

بالإضافة إلى الحديث حول الفصائل، كشفت بيثيسدا أيضًا أن إنشاء الشخصية سيكون أكثر عمق هذه المرة. وعلق مخرج اللعبة تود هوارد بأنك ستكون قادر على اختيار خلفية لشخصيتك وصفاتها التي ستحددها انت، على غرار ألعاب تقمص الأدوار العميقة. من غير الواضح من هذه التصريحات ما إذا كانت الفصائل وخلفيات الشخصيات سترتبط ببعضها البعض.

في كل الاحوال، فكرة الفصائل في لعبة Starfield تذكرنا بما قدمته لنا لعبة Cyberpunk 2077. لكن يبدو ان المطورين في Bethesda يريدون ان يقدموا الفكرة بشكل اعمق.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button