موقع walmart يسرب تاريخ اطلاق لعبة Death Stranding, يبدو ان الموعد منطقي بعض الشيء..!

مازال كوجيما يستخدم معنا اسلوب الغموض في الحديث و الترويج للعبته القادمة Death Stranding و الشيء الاكثر غموض حتى الان هو موعد اطلاق اللعبة الذي لم يتحدث عنه حتى الان ولكن يبدو ان هناك من سبقة و كشف عنه سواء بطريق الخطاء او القصد.

موقع التسوق العالمي walmart القسم الكندي بدأ يعرض اللعبة للطلب المسبق و وضع 30 يونيو 2019 تاريخ لاطلاق اللعبة و بدأ تسليمها لاصحاب الطلبات, هذا الامر دفع احد المتابعين لحساب المتجر على تويتر لتوجيه سؤال لادارة الحساب حول مدى دقة المعلومات فكان الرد انه سيتم شحن النسخ لاصحاب الطلبات المسبقة في شهر يونيو (6) كما هو معروض في صفحة اللعبة على المتجر.

لا نستطيع التأكد من الامر و لكن وجود كوجيما في حفل توزيع جوائز الالعاب TGA 2018 الذي ستنطلق فعالياته الاسبوع القادم و مع الغاء تواجد سوني في معرض E3 القادم و الغاء حدث PSX 2018 فقد يكون TGA 2018 هو المكان و الزمان المناسب للكشف عن تاريخ اطلاق اللعبة و نحن لا نستبعد ان يتم ذلك فيه..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock