هذا الفيديو للعبة Red Dead Online يلخص لك كيف سيكون واقع اللعبة..

بعيد عن المشاكل التقنية المزعجة في لعبة Red Dead Online الذي اصبحت الان متاح للجميع دعونا نتحدث قليلا عن عالم اللعبة و كيف نجحت روكستار في نقل الواقعية من طور القصة الى طور الاونلاين بطريقة ذكية و ممتعة.

في البداية تدور احداث اللعبة في الماضي الامريكي عام 1899 حيث كانت العصابات و قطاع الطرق يشكلون نسبة كبيرة في المجتمع الامريكي رغم بدء التمدن و التحضر الا ان تأثيرهم كان قوي على المجتمعات و هذا ما نجحت روكستار في نقله الى اللعبة بعكس هذه الصورة و وضع تصور لعالم اللعبة الذي لا يحكمه قانون و لا يوجد سوى الفوضى و يمكن ان الخص حديثي كله بهذا الفيديو الذي انتشر على الانترنت و الذي ينظر اليه البعض بانه مستفز بان يقوم احد اللاعبين بالقضاء على فريق كامل بعد ان غافلهم بهجوم مفاجئ و البعض ذهب ليطالب روكستار بان تتخذ موقف من هؤلاء اللاعبين الذين لا يفكرون سوى في القتل و النهب.

لكن انا نظرتي قد تختلف مع نظرات البعض و قد تتفق مع البعض الاخر فما شاهدتموه في الفيديو هو يمثل الواقعية لما كان يحدث في تلك الفترة و كما اسلفت لا يوجد قانون او رادع ضد قطاع الطرق الذين يفعلون ما يشائون دون رادع ففي الفيديو و بعد عناء تمكن عدد من اللاعبين بالاجتماع معا لبدء مغامرة استكشاف في عالم اللعبة و لكن سرعان ما غافلهم شخص ما و قضى عليهم جميعا بصورة مأساوية.

هكذا يجب ان تكون اللعبة و هكذا هو التصور الذي يضعه عشاق لعبة RDR2 للاونلاين فانت تعيش في الغرب الامريكي القديم و يجب ان تكون حذر من كل شيء و لا تستبعد اي شيء و استعد لجولة مملوئة بالاثارة و النجاة قد تمتد لعدة سنوات..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock