احصائية: اللاعبون من حول العالم دفعوا 9.1 مليار دولار على الألعاب فقط منذ بداية هذا العام و حتى الربع الثالث منه..

عالم صناعة الألعاب أصبح ذو شأن و قيمة كبيرة و ينافس بشكل كبير ضد الصناعات الأخرى, القاعدة الجماهيرية لهذه الصناعة في ازدياد و نمو مستمرين, حيث انها أصبحت ثالث صناعة في الترتيب الخاص بقوة تحقيق الأرباح في أمريكا بعض صناعة الأفلام السينمائية و الإباحية, على أية حال أصدر محللوا NPD المشهورين و المعروفين إحصائية مثيرة بشكل كبير تخص صناعتنا المشهورة باسم ألعاب الفيديو.

لدينا كل من لعبة Fortnite, WWE 2K19, NHL 19 و أخيرا اللعبة الخطيرة من شركة مارفل بالتعاون مع سوني Spider-Man جميع هذه الألعاب المذكورة حققت أرباحا عن طريق أرقام اللاعبين على دفع مبلغ يقدر بحوالي 7.9 مليار دولار أمريكي و هذه الإحصائية فقط منذ بداية العام الحالي و حتى نهاية شهر سبتمبر (9) من العام نفسه.

اما باقي مبلغ التسعة مليارات فقد تم دفعه على العاب أخرى و حصريات أخرى أيضا, و لا ننسى أن هذه الإحصائية الصادرة لم تشمل لعبة Red Dead Redemption 2, و اعتقد بأنها لو شملتها لاختلفت الإحصائية رأسا على عقب, على أية حال اخبرونا عن رأيكم بهذه الاحصائية خاصة و ان إيرادات هذا العام من الألعاب أعلى بنسبة 25% من إيرادات العام الماضي, آرائكم..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button