احصائية: اللاعبون من حول العالم دفعوا 9.1 مليار دولار على الألعاب فقط منذ بداية هذا العام و حتى الربع الثالث منه..

عالم صناعة الألعاب أصبح ذو شأن و قيمة كبيرة و ينافس بشكل كبير ضد الصناعات الأخرى, القاعدة الجماهيرية لهذه الصناعة في ازدياد و نمو مستمرين, حيث انها أصبحت ثالث صناعة في الترتيب الخاص بقوة تحقيق الأرباح في أمريكا بعض صناعة الأفلام السينمائية و الإباحية, على أية حال أصدر محللوا NPD المشهورين و المعروفين إحصائية مثيرة بشكل كبير تخص صناعتنا المشهورة باسم ألعاب الفيديو.

لدينا كل من لعبة Fortnite, WWE 2K19, NHL 19 و أخيرا اللعبة الخطيرة من شركة مارفل بالتعاون مع سوني Spider-Man جميع هذه الألعاب المذكورة حققت أرباحا عن طريق أرقام اللاعبين على دفع مبلغ يقدر بحوالي 7.9 مليار دولار أمريكي و هذه الإحصائية فقط منذ بداية العام الحالي و حتى نهاية شهر سبتمبر (9) من العام نفسه.

اما باقي مبلغ التسعة مليارات فقد تم دفعه على العاب أخرى و حصريات أخرى أيضا, و لا ننسى أن هذه الإحصائية الصادرة لم تشمل لعبة Red Dead Redemption 2, و اعتقد بأنها لو شملتها لاختلفت الإحصائية رأسا على عقب, على أية حال اخبرونا عن رأيكم بهذه الاحصائية خاصة و ان إيرادات هذا العام من الألعاب أعلى بنسبة 25% من إيرادات العام الماضي, آرائكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار