تلميحات بالاعلان عن جزء جديد للعبة Splinter Cell قد يتم خلال فعاليات TGA 2018 هذا الاسبوع..

اقل من 5 ايام و تنطلق فعاليات حفل توزيع جوائز العاب الفيديو TGA 2918 و مازال التشويق ينبعث من حسابات الحدث و مقدمة جيف كايلي عبر منصات التواصل الاجتماعي اخرها هذا الفيديو الذي نشره جيف اليوم يشوقنا فيه بمشاهد من بعض الالعاب التي ستتواجد في الحدث.

في احد المشاهد السريعة في الفيديو ظهر سام فيشر بطل لعبة Splinter Cell و لا ندري هل هذا تلميح الى ربما الاعلان عن جزء جديد للعبة الذي طال انتظارها, هذا الامر وارد و لكن لا ننسى ان سام فيشر ظهر ايضا في لعبة Ghost Recon Wildland و قد يكون التلميح هنا شيء ما يتعلق باللعبة و ليس للعبة Splinter Cell و لكن جيف اراد ان يجعل الامر اكثر اثارة باستخدام سام فيشر ليثير حماسنا.

اتمنى ان نرى عودة سام فيشر و لعبة Splinter Cell مرة اخرى بجزء جديد قبل نهاية هذا الجيل خصوصا مع ازدياد المطالبات بجزء جديد لها منذ عدة سنوات و لكن يوبي سوفت تصر على التزام الصمت و التركيز على عناوينها الاخرى فهل ان الاوان لكسر هذا الصمت, ننتظر لنرى ما الذي يجهزة لنا جيف كايلي فجر يوم الجمعة القادم فكونوا معنا..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button