تحديث: بعد التأجيل, تحديث Chapter 1: Overture المجاني للعبة Battlefield V سيتوفر اليوم, اليكم التفاصيل..

تحديث [الاربعاء 5 ديسمبر 2018]: بعد ان تم تأجيله يومان عن الموعد المقرر تحديث محتوى Chapter 1: Overture سيتوفر اليوم على جميع المنصات و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر في الموضوع الاصلي بالاسفل.

تحديث [الثلاثاء 4 ديسمبر 2018]: اعلنت EA عن تأجيل موعد اطلاق التحديث الجديد  Chapter 1: Overture بسبب ظهور بعض المشاكل التقنية التي قد تخل بالتجربة الكاملة للعبة و سوف يتم الاعلان عن موعد جديد لاطلاق التحديث خلال الساعات القليلة القادمة بعد اصلاح هذه المشاكل..

الموضوع الاصلي..

اطلقت EA العرض التشويقى الخاص بالمحتوى الاضافي الاول للعبة Battlefield V تحت اسم Chapter 1: Overture ضمن محتوى ما بعد الاطلاق المجاني Tides of War القادم غدا الثلاثاء و الذي سيتضمن فصل جديد من فصول طور القصة بعنوان The Last Tiger و خريطة Panzerstorm المخصصة لطور اللعب الجماعي و بعض الاضافات الاخرى.

سيضيف محتوى The Last Tiger مغامرة جديدة من مغامرات قصص الحرب War Story الاساسية في اللعبة و هذه المرة ستنضم الى فريق من الجيش الالماني يستخدم دبابات Tiger I العملاقة لشن حرب شعواء على الحدود الالمانية, ايضا سيضيف المحتوى خريطة Panzerstorm المفتوحة لطور الاونلاين و المخصصة لمعركة الدبابات كما سنشاهد في الفيديو.

بجانب ذلك سيكون هناك العديد من الاسلحة و المعدات القتالية الجديدة و كذلك المزيد من Skins المخصصة للاسلحة و المركبات و اخيرا مقر التدريب Practice Range التي يمكن من خلالها تجربة جميع الاسلحة و التعرف على قدراتها.

موعيد اطلاق التحديث و تعطل السيرفرات:

  • الحاسب الشخصي سيتم اغلاق السيرفرات الساعة 2 صباحا لمدة ساعة واحدة
  • البلايستيشن 4 سيتم اغلاق السيرفرات الساعة 3 صباحا لمدة ساعة واحدة
  • الاكسبوكس وان سيتم اغلاق السيرفرات الساعة 4 صباحا لمدة ساعة واحدة

DICE ستكشف عن تفاصيل التحديث الكاملة بعد اطلاقه الليلة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button