تحديث: بعد التأجيل, تحديث Chapter 1: Overture المجاني للعبة Battlefield V سيتوفر اليوم, اليكم التفاصيل..

تحديث [الاربعاء 5 ديسمبر 2018]: بعد ان تم تأجيله يومان عن الموعد المقرر تحديث محتوى Chapter 1: Overture سيتوفر اليوم على جميع المنصات و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر في الموضوع الاصلي بالاسفل.

تحديث [الثلاثاء 4 ديسمبر 2018]: اعلنت EA عن تأجيل موعد اطلاق التحديث الجديد  Chapter 1: Overture بسبب ظهور بعض المشاكل التقنية التي قد تخل بالتجربة الكاملة للعبة و سوف يتم الاعلان عن موعد جديد لاطلاق التحديث خلال الساعات القليلة القادمة بعد اصلاح هذه المشاكل..

الموضوع الاصلي..

اطلقت EA العرض التشويقى الخاص بالمحتوى الاضافي الاول للعبة Battlefield V تحت اسم Chapter 1: Overture ضمن محتوى ما بعد الاطلاق المجاني Tides of War القادم غدا الثلاثاء و الذي سيتضمن فصل جديد من فصول طور القصة بعنوان The Last Tiger و خريطة Panzerstorm المخصصة لطور اللعب الجماعي و بعض الاضافات الاخرى.

سيضيف محتوى The Last Tiger مغامرة جديدة من مغامرات قصص الحرب War Story الاساسية في اللعبة و هذه المرة ستنضم الى فريق من الجيش الالماني يستخدم دبابات Tiger I العملاقة لشن حرب شعواء على الحدود الالمانية, ايضا سيضيف المحتوى خريطة Panzerstorm المفتوحة لطور الاونلاين و المخصصة لمعركة الدبابات كما سنشاهد في الفيديو.

بجانب ذلك سيكون هناك العديد من الاسلحة و المعدات القتالية الجديدة و كذلك المزيد من Skins المخصصة للاسلحة و المركبات و اخيرا مقر التدريب Practice Range التي يمكن من خلالها تجربة جميع الاسلحة و التعرف على قدراتها.

موعيد اطلاق التحديث و تعطل السيرفرات:

  • الحاسب الشخصي سيتم اغلاق السيرفرات الساعة 2 صباحا لمدة ساعة واحدة
  • البلايستيشن 4 سيتم اغلاق السيرفرات الساعة 3 صباحا لمدة ساعة واحدة
  • الاكسبوكس وان سيتم اغلاق السيرفرات الساعة 4 صباحا لمدة ساعة واحدة

DICE ستكشف عن تفاصيل التحديث الكاملة بعد اطلاقه الليلة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock