استعراض جديد للعبة Far Cry New Dawn يظهر لنا المزيد من اسلوب اللعب و عالم اللعبة..

كشفت يوبي سوفت خلال حدث TGA 2018 عن جزء جديد للعبة Far Cry و الذي سيحمل اسم Far Cry New Dawn و حسب وصف المطور فسوف تكون اكمال لسرد قصة Far Cry 5 و ستقع احداثه بعد مرور 17 عام من احداث الجزء الاسبق.

اللعبة ستقدم لنا شخصيات جديدة و لكن ايضا سيكون هناك ظهور لشخصيات معروفة ظهرت في Far Cry 5 و حسب العرض الاول الذي شاهدناه امس فكان هناك تلميح الى ان جوزيف سيد سيكون له ظهور ايضا في هذا الجزء, اما فيما يخص البطولة فسوف نشهد قدوم شخصية جديد و كذلك الكلب بوومر لن يتواجد في اللعبة و في الحقيقة و حسب تصريحات المطورين فقد مات خلال 17 عام الماضية و سنكتشف ذلك خلال اللعبة.

سأوافيكم بتقرير كامل حول اللعبة خلال الايام القادم و حتى ذلك الحين شاهد العرض الجديد لحديث المطورين و الذي يستعرض مشاهد جديدة لاسلوب اللعب و عالم اللعبة و شاركونا ارائكم و توقعاتكم عنها في قسم التعليقات بالاسفل.

لعبة Far Cry New Dawn ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 15 فبراير (2) من العام القادم 2019 و بالطبع ستكون اللعبة داعمة للغة العربية كما كان الحال مع الجزء السابق حسب تلميحات ممثل يوبي سوفت الشرق الاوسط مالك تفاحة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button