استعراض جديد للعبة Far Cry New Dawn يظهر لنا المزيد من اسلوب اللعب و عالم اللعبة..

كشفت يوبي سوفت خلال حدث TGA 2018 عن جزء جديد للعبة Far Cry و الذي سيحمل اسم Far Cry New Dawn و حسب وصف المطور فسوف تكون اكمال لسرد قصة Far Cry 5 و ستقع احداثه بعد مرور 17 عام من احداث الجزء الاسبق.

اللعبة ستقدم لنا شخصيات جديدة و لكن ايضا سيكون هناك ظهور لشخصيات معروفة ظهرت في Far Cry 5 و حسب العرض الاول الذي شاهدناه امس فكان هناك تلميح الى ان جوزيف سيد سيكون له ظهور ايضا في هذا الجزء, اما فيما يخص البطولة فسوف نشهد قدوم شخصية جديد و كذلك الكلب بوومر لن يتواجد في اللعبة و في الحقيقة و حسب تصريحات المطورين فقد مات خلال 17 عام الماضية و سنكتشف ذلك خلال اللعبة.

سأوافيكم بتقرير كامل حول اللعبة خلال الايام القادم و حتى ذلك الحين شاهد العرض الجديد لحديث المطورين و الذي يستعرض مشاهد جديدة لاسلوب اللعب و عالم اللعبة و شاركونا ارائكم و توقعاتكم عنها في قسم التعليقات بالاسفل.

لعبة Far Cry New Dawn ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 15 فبراير (2) من العام القادم 2019 و بالطبع ستكون اللعبة داعمة للغة العربية كما كان الحال مع الجزء السابق حسب تلميحات ممثل يوبي سوفت الشرق الاوسط مالك تفاحة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock