مخرج لعبة God of War تمكن مؤخرا من تجربة لعبة Death Stranding..

مازلنا ننتظر ان يفاجئنا كوجيما باستعراض مباشر لاسلوب اللعب للعبته المنتظرة Death Stranding و يبدو اننا نقترب كثير من هذه الحظة بعد ان تم تقديم استعراض مسجل لاسلوب اللعب مؤخرا و الان يتمكن بعض المطورين من القاء نظرة مباشرة على اللعبة و اسلوب اللعب خلف الابواب المغلقة.

اخر من تمكن من مشاهدة و تجربة اللعبة هو مخرج God of War كوري بارلوج الذي قام مؤخرا بزيارة استيديو كوجيما الخاص و لكن ما تم اكتشاف ذلك عندما هنأ كوري كوجيما بمناسبة مرور 3 سنوات كاملة منذ مغادرته شركة كونامي و بدئة مشروعة الخاص بانشاء استيديو Kojima Productions و البدء على لعبة Death Stranding.

احد متابعي كوري سألة عبر تويتر ما اذا كان قد تمكن مؤخرا من القاء نظرة على لعبة Death Stranding خلف الابواب المغلقة فرد كوري بكلمة واحدة و هي “نعم” و هذا ان دل فيدل عن ان اللعبة اصبحت بالفعل في مراحل متقدمة من عملية التطوير و هناك نموذج قابل للعب و لكن كوجيما و سوني يرفضون حتى الان الحديث عن الامر حتى تصبح اللعبة جاهزة تماما للاطلاق و لهذا لم تحصل اللعبة حتى الان على تاريخ اطلاق حتى.

من الجيد ايضا ان نرى عمالقة سوني يلتقون و يتبادلون الافكار من اجل ان يصلوا الى التجربة الافضل التي يمكن ان يقدموها لمجتمع اللاعبين و ايضا قد تكون هذه بادرة امل بان نلقي نظرة قريبة على اللعبة و ربما يكون تلميح لاقتراب موعد الاطلاق.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock