احصل الان على جهاز PlayStation Classic بخصم 40% من سعره الاصلي..

اسابيع قليلة منذ اطلاقه في الاسواق العالمية حتى يحصل جهاز PlayStation Classic على تخفيض في السعر حيث بدأت بعض المتاجر العالمية ببيع الجهاز بخصم 40% من قيمته الاساسية.

الجهاز الان يباع في بعض مراكز البيع مثل Walmart و GameStop و Amazon و Best Buy و Newegg بسعر 60 دولار بدل 100 دولار و يبدو ان اداء الجهاز المخيب للتوقعات قد دفع سوني الى خفض سعره حيث اظهرت احصائيات المبيعات بانه تم بيع 120 الف وحدة في الاسبوع الاول لاطلاقة في الاسواق في اليابان مقارنة بجهاز SNES Classic الذي تمكن من بيع قرابة 370 الف وحدة في 4 ايام فقط من اطلاقه.

اداء الجهاز خارج اليابان ايضا لم يكن على قدر توقعات سوني, ضعف المبيعات جاء بعد خيبة الامل التي اصابت الجمهور عندما تم الكشف عن الـ 20 لعبة التي ستأتي مدمجة فيه و التي لم تحتوي على الكثير من العناوين المنتظرة و التي ارتبطت بشكل كبير بالجهاز و كانت سبب في شهرته و بدل من ذلك جائت القائمة متواضعة و خالية من كبرى عناوين الجهاز في ذلك الحين و يبدو ان هذا الامر انعكس على ادائه في الاسواق.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock