الاب الروحي للعبة God of War يخرج عن صمته بعد الانتقادات الحادة للعبة Beyond Good and Evil 2..

اعلنت يوبي سوفت الاسبوع الماضي ان لعبتها القادمة Beyond Good and Evil 2 ستتطلب اتصال دائم بالانترنت الامر الذي اثار الكثير من الجدل و الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي و المنتديات المتخصصة و قد دفع هذا الامر الاب الروحي لسلسلة God of War ديفيد جيف الخروج عن صمته و التعبير عن غضبة من خلال حسابه الخاص على تويتر.

ديفيد عبر عن غضبه حول ظهور هذه الانتقادات حول نظام الاتصال الدائم بالانترنت و كان جل النقاش عبر موقع N4G الذي شهد الهجوم الاكبر هناك و صرح ديفيد عبر حسابه ان جميع هؤلاء المشتكين الذين وجدوا شيء يقضون وقتهم فيه هم اطفال صغار لا يملكون ما يقدموه سوى الشكوى طوال الوقت.

ردة فعل ديفيد هذه دفعت الكثير الى انتقاده في وصف مجتمع اللاعبين بمثل هذه الكلمات الامر الذي جعله يعود ليعتذر الى الجمهور بتغريدة اخرى توضيح وجهة نظره للمتابعين و سوء تفسيرهم لمقاصده منها.

يذكر ان يوبي سوفت قد اكدت في تصريح رسمي سابق ان لعبة BG&E 2 لعبة اونلاين جماعية من الأساس و فكرة عدم ربطها بالإنترنت لا معنى لها, و بما ان اللعبة هي من الأساس لعبة اونلاين من الطبيعي أن تحتاج اتصالا دائما بالإنترنت.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock