مطور لعبة The Last of Us 2: هناك منافسة قوية بين استيديوهات سوني و لكنها ليست كما تظن..

تمتلك سوني ترسانة قوية من الاستيديوهات التي ابدعت في تقديم عناوين من الدرجة الاولى AAA على جهاز البلايستيشن 4 و معظمها اما حصلت على جوائز او ترشحت لجوائز مميزة خلال الفترة الماضية و لكن ما سر هذه النجاح الذي تحققة استيديوهات سوني في عناوينها.

مجلة فاميتسو قامت بعمل مقابلة مع كل من جون سويني المخرج الفني في استيديو Naughty Dog و ارني ماير مسؤول التواصل في الاستيديو و تحدثوا خلاله عن تطوير الالعاب داخل استيديوهات سوني المختلفة و من بين هذه الاسئلة كان هناك سؤال وجه اليهما حول ما اذا كان قد تمكنا من تجربة العاب استيديوهات اخرى من استيديوهات سوني قبل اطلاقها فكلاهما اجاب بنعم و كانت الالعاب التي تمكنوا من تجربتها هي God of War و Spider-Man و Horizon: Zero Dawn.

و حسب تصريحات ارني فقد شكلت هذه الالعاب تحدي لهم بان ينجزوا بعض ما شاهدوه في لعبتهم القادمة The Last of Us: Part 2 و اضاف جون ان هذه الالعاب و الالعاب الاخرى تضع معاير جديدة يسعى كل منا في تخطيها و التفكير في طريقته الخاصة لتقديم شيء جديد.

و حين وجه المستضيف سؤال اليهما حول ما اذا كانت هناك منافسة بين استيديوهات سوني و كيف تكون هذه المنافسة اجاب ارني ان المنافسة موجودة و في اشدها ولكنها ليست تلك المنافسة الانتقامية بل هي منافسة تعاونية اي في حال تمكن احد الاستيديوهات من انجاز شيء مميزة في مشروعهم الخاص فيمكنه مشاركته مع باقي الاستيديوهات في حال طلبت ذلك و بكل شفافية و يكون هناك اطلاع كامل على طريقة تطبيق هذه الفكرة و تعاون مشترك ايضا في تطويرها و هذه هي المنافسة الشريفة التي تدفع الى تطوير و تحسين اداء استيديوهات سوني.

لعبة The Last of Us: Part 2 مازالت تحت التطوير لجهاز البلايستيشن 4 دون اي تاريخ اطلاق او حتى اطار زمني لذلك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button