لعبة Switchblade ستصبح مجانية بشكل مؤبد لمستخدمي البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي..

لعبة أخرى تنضم إلى الألعاب المجانية التي تسعد اللاعبين الا و هي لعبة Switchblade, لعبة سيارات حركية أو كما يطلق عليها MOBA, اللعبة حاليا في مرحلة الولوج المبكر و ستخرج أخيرا من هذه المرحلة في الثاني و العشرين من شهر يناير (1) الحالي و هو موعد إطلاقها بشكل مجاني للبلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي فقط.

هذا و أعلن فريق تطويرها Lucid Games أن اللعبة سيتواجد فيها طور 5 ضد 5 لاعبين و سيكون بمقدور اللاعب امتلاك مركبتين و التبديل بينهما في أي و كل وقت كما ستتمتع هذه المركبات بقدرات قتالية و أسلحة متطورة عديدة ناهيكم طبعا عن تواجد المئات من المركبات التي سيكون للاعب حرية الاختيار فيما بينها.

أخيرا, صرح الفريق بأنه سيستمر في دعم اللعبة بشكل مجاني لأطول فترة ممكنة كما سيتيح بعض المحتويات الإضافية القابلة للشراء بأسعار جدا مميزة, شاهدوا عرض اللعبة أعلاه و اطلعونا عن رأيكم بها أدناه في قسم التعليقات و هل ستقومون بتحويلها حينما تصدر..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button