الكشف عن حجم ملف التحميل للعبة Ace Combat 7 على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان..

اطلاق لعبة Ace Combat 7: Skies Unknown اصبح قريب جدا و هذا يعني انك بحاجة لتعرف كم سيكون حجم ملف تحميل اللعبة لكي تتمكن من تجهيز مساحة كافية على القرص الصلب الخاص بجهاز الاكسبوكس وان او البلايستيشن 4 قبل شرائها و البدء بتثبيتها.

لحسن الحظ صفحة اللعبة على متجر البلايستيشن PSN و الاكسبوكس لايف Xbox Live اظهرت حجم اللعبة في الوقت الحالي و سيتوجب عليك توفير مساحة 53.78 جيجا لنسخة البلايستيشن 4 بينما نسخة الاكسبوكس وان لن تحتاج الى كل هذه المساحة و ستتطلب منك فقط توفير مساحة 35.62 جيجا و قد يتسائل البعض لما هذا الفرق الكبير بين مساحة نسخة البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الاجابة هي ان نسخة البلايستيشن 4 ستحتوي على مهمات اضافية خاصة بنظارات الواقع الافتراضي بلايستيشن VR و التي على ما يبدو ستستغل مساحة اضافية من حجم اللعبة.

ايضا تم مؤخرا الكشف عن طور اللعب المتعدد اونلاين للعبة و الذي سيتضم طور باتل رويال بطريقة خاصة و مختلفة تتناسب مع اسلوب اللعبة و يمكنك الاطلاع على العرض الاول للطور الجديد هنــا.

لعبة Ace Combat 7 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 18 يناير الجاري بينما نسخة الحاسب الشخصي فسوف تصدر في 1 فبراير القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button