انضمام المزيد من الالعاب الى خدمة XGP خلال هذا الشهر يناير 2019..

كشفت مايكروسوفت اليوم عن انضمام عدد من الالعاب الجديدة الى مكتبة العاب خدمة Xbox Game Pass و التي ستتوفر خلال شهر يناير الجاري لجميع مشتركي الخدمة الشهرية.

هذا الشهر سنشهد انضمام كل من لعبة We Happy Few و The LEGO Movie Video Game و التان ستتوفرا يوم الخميس 17 يناير (غدا) ثم ستلتحق بهما لعبة Middle-Earth: Shadow of Mordor التي ستنضم الى مكتبة العاب الخدمة يوم الخميس التالي 24 يناير لجاري.

ايضا اعلنت مايكروسوفت مؤخرا عن انضمام  لعبة Ultimate Marvel vs. Capcom 3 منذ يوم الخميس الماضي و التي تتوفر الان للتحميل لمشتركي الخدمة بشكل مجاني.

خدمة Xbox Game Pass توفر للمشتركين بها عبر منصة الاكسبوكس وان مكتبة العاب تحتوي على اكثر من 100 لعبة يمكن تحميلها بنسخها الكاملة و الاستمتاع بها طالما لديك اشتراك شهري مفعل بقيمة 10 دولارات فقط مقابل الحصول على الكثير من الالعاب التي تصدر على المنصة بجانب التمتع بتجربة حصريات الاكسبوكس وان من اليوم الاول لاطلاقها دون حدود.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button