اخيرا لعبة الرعب و النجاة A Plague Tale: Innocence تحصل على تاريخ اطلاق و فيديو جديد للمطورين..

قد لا يسمع الكثير عن لعبة A Plague Tale: Innocence التي تأتينا من الاستيديو الفرنسي المستقل ASOBO و لكن تبدو انها ستكون واحدة من الالعاب التي ستفاجئنا بما ستقدمه من قصة و اسلوب لعب و ساكذب اذا قلت لكم انني لا اتابع اخبارها عن كثب و انتظر تاريخ اطلاقها الذي اصبح الان معلن بشكل رسمي.

اللعبة تدور قصتها حول طفلة في سن المراهقة تدعى “اميسيا” تحاول هي و اخيها الصغير النجاة في حقبة القرن 14 في فرنسا عندما ينتشر مرض الطاعون و تكون الفئران و الجرذان هي الخصم القاتل لكل شيء يتحرك على الارض و لكن ايضا سينتشر في تلك الفترة من الزمان الانسياب و الانحلال و تعم الفوضى و تبقى الحياة اليومية مغامرة من اجل البقاء.

اللعبة تذكرني بلعبة Hellblade التي صدرت على البلايستيشن 4 قبل اكثر من عام و رغم انها كانت من استيديو مستقل حينها الا انها نجحت نجاح كبير حتى انها كانت من العناوين التي ترشحت لعدة جوائز قبل عامين و اتمنى ان تكون لعبة A Plague Tale: Innocence من نفس مستوها و تكون مفاجئة لنا كما فعلت Hellblade.

اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 14 مايو (5) من هذا العام و اليوم بدأ المطورين باطلاق سلسلة من الفيديوهات التي ستتحدث عن عملية التطوير و التي ستتسمر حتى موعد الاطلاق.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button