اخيرا لعبة الرعب و النجاة A Plague Tale: Innocence تحصل على تاريخ اطلاق و فيديو جديد للمطورين..

قد لا يسمع الكثير عن لعبة A Plague Tale: Innocence التي تأتينا من الاستيديو الفرنسي المستقل ASOBO و لكن تبدو انها ستكون واحدة من الالعاب التي ستفاجئنا بما ستقدمه من قصة و اسلوب لعب و ساكذب اذا قلت لكم انني لا اتابع اخبارها عن كثب و انتظر تاريخ اطلاقها الذي اصبح الان معلن بشكل رسمي.

اللعبة تدور قصتها حول طفلة في سن المراهقة تدعى “اميسيا” تحاول هي و اخيها الصغير النجاة في حقبة القرن 14 في فرنسا عندما ينتشر مرض الطاعون و تكون الفئران و الجرذان هي الخصم القاتل لكل شيء يتحرك على الارض و لكن ايضا سينتشر في تلك الفترة من الزمان الانسياب و الانحلال و تعم الفوضى و تبقى الحياة اليومية مغامرة من اجل البقاء.

اللعبة تذكرني بلعبة Hellblade التي صدرت على البلايستيشن 4 قبل اكثر من عام و رغم انها كانت من استيديو مستقل حينها الا انها نجحت نجاح كبير حتى انها كانت من العناوين التي ترشحت لعدة جوائز قبل عامين و اتمنى ان تكون لعبة A Plague Tale: Innocence من نفس مستوها و تكون مفاجئة لنا كما فعلت Hellblade.

اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 14 مايو (5) من هذا العام و اليوم بدأ المطورين باطلاق سلسلة من الفيديوهات التي ستتحدث عن عملية التطوير و التي ستتسمر حتى موعد الاطلاق.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى