شركة EA: لعبة Battlefield V لم تأتي على قدر توقعاتنا و توضح سبب ذلك..

اذا EA تعترف بان لعبة Battlefield V لم تحقق النجاح التجاري المتوقع منها و حسب تصريحات الرئيس التنفيذي للشركة اندرو ويلسون فقد جاء اداء اللعبة تحت سقف التوقعات الذي كانت تضعة الشركة خصوصا خلال موسم الاعياد للعام الماضي.

اندرو اشار الى الاسباب التي جعلت اللعبة لا تصل الى سقف توقعاتهم و حسب تصريحاته فالسبب الاول كان تأجيل اللعبة شهر كامل عن موعد اطلاقه المحدد مسبقا حيث تم تأجيل اللعبة من 19 اكتوبر الى 20 نوفمبر و هذا جعلها تفقد زخم موسم الاعياد الذي كان من المفترض ان يساهم في دفع مبيعات اللعبة.

اما السبب الثاني حسب التصريحات فكان افتقار اللعبة لطور الباتل رويال Firestorm الذي سيصدر الشهر القادم حيث اشار اندرو الى ان قرار تأجيل اطلاقه عن موعد اطلاق اللعبة ساهم بشكل او بأخر الى تقليل الاقبال على اللعبة و فشلها في تحقيق النجاح المتوقع منها.

[irp]

ايضا تم الكشف عن بعض الاحصائيات الخاصة باللعبة و السلسلة ككل حيث تم بيع اكثر من 7.3 مليون نسخة من اللعبة حتى نهاية 2018 و هذا يضعها تحت سقف التوقعات بفارق مليون نسخة و ايضا سجلت اللعبة دخول 27 مليون لاعب قاموا بتجربة اجزاء السلسلة خلال العام الماضي 2018.

يذكر ان EA قد اعلنت مؤخرا عن اطلاق طور اللعب التعاوني Combined Arms الذي سيصدر الاسبوع القادم و ايضا مازال طور الباتل رويال على اجندة الاطلاق خلال شهر مارس القادم دون وضع تاريخ محدد له حتى الان.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock