لعبة Apex Legends قد تحصل قريبا على دعم للمركبات..

لم يمضي سوى ايام على اطلاق لعبة الباتل رويال Apex Legends و لكنها تمكنت من تحقيق نجاح كبير في غضون اسابيع على اطلاقها و هذا بالطبع دفع فريق التطوير الذي يراقب هذا النجاح بحذر شديد الى اطلاق بعض التصريحات حول خطة دعم اللعبة بالمزيد من المحتوى الاضافي و لعدة سنوات قادمة.

حتى الان لم يتم الكشف عن طبيعة هذا المحتوى و لكن اللعبة و كأي لعبة باتل رويال مازالت تحتاج الكثير مثل اضافة اسلحة جديدة و شخصيات جديدة و ايضا خرائط جديدة و لكن و بعد هذه المعلومات التي تم الحصول عليها اليوم فيبدو ان اللعبة ستحصل اخيرا على مركبات للتنقل السريع.

بعض المخترقين الذين تمكنوا من الوصول الى ملفات اللعبة الداخلية في نسخة الحاسب الشخصي و بعد اخر التحديثات التي صدرت للعبة تمكنوا من اكتشاف وجود دلائل تشير الى ان اللعبة ستحصل قريبا على مركبات من بينها مركبة hoverbike او الدراجة الطافية و التي تتناسب مع الفكرة المستقبلية المستخدمة في اللعبة.

ايضا و مرة اخرى نحصل على دلائل تشير الى ان اللعبة ستدعم نظام اللعب الفردي و الزوجي و لكن ايضا سيكون هناك امكانية لدعم فريق يتكون من 6 او 12 او 24 لاعب و لكن على ما يبدو ان هذا سيكون مخصص لبعض الاطوار او Events المؤقتة التي قد يتم اطلاقها للعبة كما حدث قبل ذلك مع لعبة Fortnite.

Apex Legends Leaks

نعود و نذكر ان هذه المعلومات غير رسمية و لم يصرح فريق التطوير في استيديو Respawn عن اي تفاصيل حول المحتوى الذي اكد وجوده و ننتظر حتى تلك اللحظة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock