العاب البلس المجانية المتوقعة للشهر القادم مارس 2019 و موعد الكشف عنها..

ايام قليلة تفصلنا عن شهر مارس حيث سيكون الشهر الاول الذي لن تتضمن العاب البلس المجانية هذه المرة العاب لمنصتي البلايستيشن 3 و البلايستيشن فيتا و سيكون التركيز فقط على العاب البلايسيتشن 4 و ربما نرى المزيد من العناوين للجهاز بجانب العاب تركز على دعم نظارات الواقع الافتراضي بلايستيشن VR.

في هذا التقرير السريع سنضع امامكن بعض توقعاتنا حول العناوين التي نتوقع ان تتواجد في قائمة العاب البلس للشهر القادم مارس 2019 و نذكر انها مجرد توقعات ليس اكثر.

متى يتم الكشف عن العاب البلس المجانية للشهر القادم؟

كالعادة تختار سوني الاربعاء الاخير من كل شهر للكشف عن الالعاب المجانية للشهر الجديد و هذا يعني اننا سنرى اعلان عن قائمة الالعاب المجانية لشهر مارس 2019 يوم الاربعاء القادم 27 فبراير في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مكة كما هو معتاد.

ما هي الالعاب المتوقعة؟

قد يكون التنبوء بالعاب البلس المجانية صعب خصوصا ان البلايستيشن 4 يمتلك الان مكتبة العاب لا حصر لها ناهيك عن التخفيضات الكبيرة التي تشمل الكثير من العناوين الكبيرة و المميزة و قد تستغل سوني الفرصة لجلب بعض هذه العناوين بشكل مجاني لمشتري الخدمة و لكن الامر المختلف هذه المرة ان منصة البلايستيشن 4 ستكون هي الوحيدة التي ستحصل على عناوين مجانية لذلك نتوقع ان نرى ربما زيادة في العدد و جودة هذه الالعاب.

Killzone: Shadow Fall

صورة ذات صلة

واحدة من اقوى حصريات البلايستيشن 4 التي ظهرت منذ اطلاق الجهاز و رغم ان اللعبة افتقرت الى العمق القصصي فيها الا انها قدمت تجربة بصرية مميزة على الجهاز اظهرت قوته التقنية حينها و لا شك انها ابهرت الجميع و مازالت كذلك حتى الان و نتمنى ان تكون هناك فرصة جديدة لمن لم يتمكن من شرائها في ذلك الوقت ان يحصل على تجربة للعبة الشهر القادم.

 

Project Cars 2

نتيجة بحث الصور عن ‪Project Cars 2‬‏

قليل جدا ان نرى قائمة العاب البلس تتضمن لعبة سباق سيارات خصوصا من الدرجة الاولى AAA و مع اقتراب البلايستيشن 4 من نهاية دورة حياته و تدني الاقبال عليه فقد يكون جلب عناوين قوية الى خدمة البلس خطة ذكية من سوني لدفع مبيعات الجهاز التي ستساهم ايضا في توسيع اشتراكات خدمة البلس و لعبة Project Cars 2 ستكون واحدة من هذه العناوين المميزة.

The Swords of Ditto

نتيجة بحث الصور عن ‪The Swords of Ditto‬‏

مرة اخرى و مع اختفاء العاب البلس المخصصة لجهازي البلايستيشن 3 و الفيتا سيجعلنا نراهن على اننا سنرى توجه كبير من سوني لسد الفجوة بالتوجه الى جذب المزيد من العاب المطورين المستقلين الى قائمة العاب البلس و لعبة الار بي جي الممتعة The Swords of Ditto واحدة من الالعاب المتوقعة بان تكون ضمن قائمة العاب مارس.

 

Farpoint

صورة ذات صلة

مع استعداد سوني لاخراج البلايستيشن 3 و الفيتا من العاب البلس المجانية سيكون التركيز اكبر على منصة البلايستيشن 4 و نظارات الواقع الافتراضي و اعتقد ان بدء هذا التركيز مع لعبة مثل Farpoint تتوفر مجانا لمشتركي البلس ستكون دافع قوي لشراء جهاز البلايستيشن VR, اعتقد لعبة اطلاق النار Farpoint ستكون اختيار موفق من سوني لضمها الى العاب البلس المجانية لشهر مارس.

متى تتوفر العاب الشهر القادم المجانية للتحميل؟

كالمعتاد يتم سحب العاب البلس الخاصة بالشهر السابق و توفير العاب الشهر الجديد يوم الثلاثاء الاول من كل شهر و هذا يعني ان العاب البلس الخاصة بشهر مارس ستتوفر للتحميل يوم 5 مارس 2019.

حتى ذلك الحين تأكد انك قمت بتحميل العاب البلس المجانية الخاصة بالشهر الحالي فبراير و التي تتوفر الان للتحميل حيث مازال امامك قرابة 10 ايام لتحميلها و بعد ذلك سيتم تغير القائمة بالالعاب الجديدة الخاصة بشهر مارس القادم و يمكنك التعرف على العاب فبراير في القائمة التالية:

بلايستيشن 4

  • For Honor
  • Hitman: The Complete First Season

بلايستيشن 3

  • Divekick
  • Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots

بلايستيشن فيتا

  • GUNHOUSE
  • Rogue Aces

شاركون توقعاتكم حول العاب الشهر القادم و هل تعتقد ان سوني ستعمل على تعويضنا بالمزيد من العناوين المخصصة لجهاز البلايستيشن 4 و البلايستيشن VR بعد سحب العاب البلايستيشن 3 و الفيتا من القائمة و التي يبلغ عددها 4 العاب؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button