انتهاء حصرية لعبة Cuphead على الاكسبوكس وان و قدومها الى السويتش قريبا..

نينتيدو تتمكن من الحصول على واحدة من اقوى حصريات الاكسبوكس وان بعد عقد اتفاقية مع كل من المطورين في استيديو MDHR و شركة مايكروسوفت..

يبدو ان اليوم هو يوم انتهاء بعض الحصريات الخاصة بالاجهزة المنزلية فبعد ان تم الاعلان عن قدوم العاب استيديو Quantic Dream التي تميز بها البلايستيشن 4 الى الحاسب الشخصي ايضا لعبة Cuphead التي صدرت حصريا على الاكسبوكس وان ستجد طريها الى جهاز نينتيندو سويتش قريبا..

هذا ما تم الاعلان عنه خلال حدث Nindies Showcase في مؤتمر المطورين GDC 2019 الذي انطلقت فعالياته منذ امس حيث ستصدر اللعبة في 18 ابريل القادم على منصة نينتيندو و قد شكرت الاخيرة كل من استيديو MDHR المطور للعبة و شركة مايكروسوفت للموافقة على جلب اللعبة الى منصتها.

[irp]

يذكر ان لعبة Cuphead قد صدرت حصريا على جهاز الاكسبوكس وان و الويندوز 10 عام 2017 و رغم بساطة اللعبة الا انها قد حصلت على رضى الكثير من جمهور مايكروسوفت و ايضا حققت تقيمات مرتفعة و ذلك بسبب استخدام اسلوب الرسومات الكلاسيكي القديم كما في افلام الكرتون القديمة و ايضا كان للموسيقى المستخدمة في اللعبة دور فعال في نجاحها.

هل ستفكر في شراء لعبة Cuphead على جهاز السويتش؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock