اللعب الثنائي “Duo play” قادم لطور الباتل رويال Battlefield V: Firestorm قريبا..

بعد ان اصبح طور الباتل رويال Firestorm متاح الان للجميع في لعبة Battlefield V الكل منشغل في تحقيق الفوز و اكتشاف ما يتميز به هذا الطور الجديد على السلسلة عن باقي العاب الباتل رويال..

خلال تقرير نشر عبر موقع شركة EA الرسمي على الانترنت صرح المطورين انهم يمتلكون الكثير من المحتوى المتجدد ليس فقط لطور الباتل رويال بل للعبة Battlefield V بجميع اطوارها و فيما يخص تحديثات طور الباتل رويال Firestorm فسوف يتم جلب الكثير من التحسينات و التوسيعات ضمن تحديثات Tides of War على سبيل المثال ستتوفر امكانية اللعب بشكل ثنائي “Duo play” و التي ستتوفر للجميع لفترة محدودة في شهر ابريل القادم.

بجانب توفير امكانية اللعب كثنائي و التي ستكون اضافة جدا رائعة و ينتظرها جمهور اللعبة سيكون هناك الكثير من الاضافات الاخرى و التي كشف عنها التقرير و كذلك اعلن عنها ارثر روهارت من استيديو Criterion Software الذي شارك في تطوير طور Firestorm حيث قال:

اذا عليكم ان تنتظروا تجارب متجددة بشكل اسبوعي, بجانب العديد من التحسينات و الاضافات مثل الاسلحة و الكلاسات و التعديل على المركبات بجانب اضافة Leaderboards التي ستتوفر في المستقبل القريب و لكن لا تتوقعوا ظهور Exotic Modes في اللعبة.

اذا مازال هناك الكثير قادم الى طور Firestorm و الذي سيتوفر مع تحديثات Tides of War الخاصة باللعبة كاملة اي اننا سنرى تحديثات لطور الاونلاين و القصة و كذلك طور اباتل رويال تصدر في نفس الوقت.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button