تسريب موعد اطلاق لعبة The Last of Us Part 2 من قبل احد متاجر البيع العالمية..

في وقت سابق اليوم قام متجر ProGaming بالكشف عن موعد اطلاق لعبة Cyberpunk 2077, هذا الامر دفع بعض المستخدمين من البحث عن العاب اخرى منتظرة لعله تم الكشف عن تاريخ اطلاقها عبر نفس المتجر و بالفعل لعبة The Last of Us Part 2 حصلت هي الاخرى على موعد اطلاق.

حسب المتجر فسوف تصدر اللعبة في 27 سبتمبر من هذا العام و الذي يصادف يوم الجمعة و هو الموعد الذي تعودت سوني اطلاق العابها فيه بجانب يوم الثلاثاء و قد يجعل هذا الامر منطقي بعض الشيء خصوصا مع تكاثر الشائعات بان اللعبة ستصدر خلال هذا العام 2019.

يذكر ان استيديو Naughty Dog قد اعلن مؤخرا انهم انهوا تسجيل اخر مشاهد MOCAP الخاصة باللعبة و لم يتبقى امام الاستيديو الا جمع هذه المشاهد و تنسيقها و لا نعلم كم سيستغرق هذا الامر من الوقت و لكن هل سيكون كافي حتى شهر سبتمبر القادم اي في غضون 4 اشهر بان تصبح اللعبة ذهبية و جاهزة للاطلاق؟ يبقى الامر محير..

هناك مصادر اخرى رغم انها ضعيفة الا انها رجحت بان تصدر اللعبة خلال العام القادم 2020 و ان تكون على الجيلين الحالي و القادم لعائلة بلايستيشن و لكن اذا عدنا الى التسريبات التي كشفت مؤخرا عن بعض تفاصيل البلايستيشن 5 و التي جائت من مصدر مجهول فقد ذكر ان اللعبة سيتم اعادة اصدارها بنسخة محسنة على البلايستيشن 5 و بالتالي قد يشير هذا الامر الى ان اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4 اولا و بفارق زمني مما يتفق مع صحة هذه التسريبات و تاريخ الاطلاق.

من ناحية اخرى و اذا كانت سوني تريد اطلاق اللعبة خلال هذا العام فلابد ان تخبر المتاجر العالمية بموعد اطلاقها حتى يتم التجهيز لعملية الطلب المسبق التي تبدأ بعدة اشهر من موعد الكشف عن تاريخ الاطلاق و ان صحت هذه التسريبات فلابد ان يتم الكشف عن تاريخ اطلاق اللعبة قريبا.

في كل الاحوال نتوقع ان تكشف سوني عن تفاصيل جديدة في وقت قريب حول العابها و خطة الطريق لمشاريعها القادمة من بينها جهاز البلايستيشن 5 و العناوين التي مازالت لم تحصل على تاريخ اطلاق و نتوقع ان يتم ذلك بعد معرض E3 2019 الذي سيكون في يونيو القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock