لاعب يتمكن من اعادة تصميم المشهد الافتتاحي للعبة Spider-Man من خلال لعبة Dreams و تفاعل كبير من الجمهور..

من لعبة LBP التي قدمت فكرة صنع الالعاب المصغرة و بناء المستويات و مشاركتها مع لاعبين اخرين الى لعبة Dreams التي تمنح اللاعبين وسائل بناء و تطوير كافية لجعل ابداعاتهم و تصوراتهم تتحول الى لعبة فيديو حقيقية او مشهد متحرك و هذا ما بدأنا نراه مع صدور نسخة الوصول المبكر على متجر البلايستيشن منذ 10 ايام و لكن اليوم نحن على موعد مع احد اكثر المشاهد اتقانا تم صنعها في اللعبة.

المشهد الافتتاحي للعبة Spider-Man و الذي يعد من اقوى المشاهد التي ظهرت في العاب الفيديو تمكن احد اللاعبين و يدعى Tamir Williams من اعادة بنائه باستخدام الادوات المتعددة في لعبة Dreams و النتيجة جدا مذهلة و قد شهدت ايضا تفاعل الكثير من الاعلامين و المطورين عندما تم نشرها على منصة تويتر.

Tamir قال انه استغرق وقت طويل من اجل انهاء المشهد و لكن الامر الذي استغرق معظم الوقت هو تصميم خيوط webbing و التي استغرقت منه ساعاتان من اجل انهائهما بالشكل البسيط و لكنه يحاول الان ان يعيد تصميمها بشكل افضل من ذلك خصوصا بعد ان لاقى هذا التفاعل الكبير و الكثير من المعجبين بدئوا يقدمون له نماذج لخيوط قاموا بتصميمها في اللعبة.

اذا كنت تمتلك لعبة Dreams و تريد متابعة Tamir و المساهمة معه في اكمال المشهد بصورته النهائية فيمكنك التواصل معه من خلال حسابه في اللعبة عبر هذا الرابط.

لعبة Dreams متوفرة حاليا على البلايستيشن 4 فقط بسعر 30 دولار من خلال نسخة الوصول المبكر و نذكر انه في حال شرائك للعبة الان فلن تحتاج الى دفع المزيد من المال من اجل الحصول على النسخة النهائية عندما تصدر في وقت لاحق و ستحصل على جميع التحديثات بشكل مجاني.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock