لاعب يتمكن من اعادة تصميم المشهد الافتتاحي للعبة Spider-Man من خلال لعبة Dreams و تفاعل كبير من الجمهور..

من لعبة LBP التي قدمت فكرة صنع الالعاب المصغرة و بناء المستويات و مشاركتها مع لاعبين اخرين الى لعبة Dreams التي تمنح اللاعبين وسائل بناء و تطوير كافية لجعل ابداعاتهم و تصوراتهم تتحول الى لعبة فيديو حقيقية او مشهد متحرك و هذا ما بدأنا نراه مع صدور نسخة الوصول المبكر على متجر البلايستيشن منذ 10 ايام و لكن اليوم نحن على موعد مع احد اكثر المشاهد اتقانا تم صنعها في اللعبة.

المشهد الافتتاحي للعبة Spider-Man و الذي يعد من اقوى المشاهد التي ظهرت في العاب الفيديو تمكن احد اللاعبين و يدعى Tamir Williams من اعادة بنائه باستخدام الادوات المتعددة في لعبة Dreams و النتيجة جدا مذهلة و قد شهدت ايضا تفاعل الكثير من الاعلامين و المطورين عندما تم نشرها على منصة تويتر.

Tamir قال انه استغرق وقت طويل من اجل انهاء المشهد و لكن الامر الذي استغرق معظم الوقت هو تصميم خيوط webbing و التي استغرقت منه ساعاتان من اجل انهائهما بالشكل البسيط و لكنه يحاول الان ان يعيد تصميمها بشكل افضل من ذلك خصوصا بعد ان لاقى هذا التفاعل الكبير و الكثير من المعجبين بدئوا يقدمون له نماذج لخيوط قاموا بتصميمها في اللعبة.

اذا كنت تمتلك لعبة Dreams و تريد متابعة Tamir و المساهمة معه في اكمال المشهد بصورته النهائية فيمكنك التواصل معه من خلال حسابه في اللعبة عبر هذا الرابط.

لعبة Dreams متوفرة حاليا على البلايستيشن 4 فقط بسعر 30 دولار من خلال نسخة الوصول المبكر و نذكر انه في حال شرائك للعبة الان فلن تحتاج الى دفع المزيد من المال من اجل الحصول على النسخة النهائية عندما تصدر في وقت لاحق و ستحصل على جميع التحديثات بشكل مجاني.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button