لعبة Battlefield 5 قد تضيف طور الديناصورات بعد تلميح مثير من المطور..!

لعبة Battlefield 5 من الالعاب الجميلة الصادرة العام الماضي و ظلمت ظلما شديدا نظرا لظهورها في فترة شهدت صدور العاب ضخمة و منتظرة من اللاعبين امثال لعبة Red Dead Redemption 2 و لعبة Call Of Duty: Black Ops 4, و على الرغم من المحاولات المتكررة من فريق Dice المطور للعبة في اعادة شعبيتها عن طريق اضافة طور الباتل رويال مؤخرا Firestorm الا و ان اضافة هذا الطور على ما يبدو لم تكن كافية في ارجاع شعبية اللعبة.

اليوم ظهر تسريب ضخم من احدى القنوات على موقع اليوتيوب التي تؤكد نية فريق التطوير في جلب طور الديناصورات الى لعبة Battlefield 5 في القريب العاجل و ليس هذا فقط, بل ايضا مصمم اللعبة و عن طريق حسابه الرسمي في موقع توتير لمح عن قدوم هذا الطور بصورة تشويقية كما تشاهدون ادناه في شهر مارس (3) الماضي.

ناهيكم طبعا عن اكتشاف العديد من التلميحات او Easter Eggs في اللعبة مثل وجود بيض ديناصورات و اثار اقدام ضخمة و كبيرة و غيرها, يذكر ان السلسلة لها تاريخ طويل و عريق مع هكذا نوع من الاطوار حيث ان الديناصورات شهدت ظهور في لعبة Battlefield 3 و كان الطور جميلا جدا و تلقى ترحيبا و استقبالا جماهيريا ضخما.

ما هي توقعاتكم لهذا الطور هل يتم الكشف عنه في مؤتمر الشركة EA Play خلال معرض E3 2019 القادم بعد اسابيع من الان ام ان هذه الصور و التسريبات مجرد اشاعة خارجة عن الصحة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock