تسريب صورة غلاف لعبة Cyberpunk 2077 و محتويات النسخة الخاصة..

تسريبات E3 تستمر قبل انطلاق فعاليات المعرض بساعات و اخر هذه التسريبات تجلب لنا نظرة على شكل غلاف لعبة Cyberpunk 2077 و محتوى احد النسخ الخاصة و النسخة العادية من اللعبة.

كالعادة المعتادة من كل عام تبدأ تسريبات الالعاب بالظهور قبل اي نسخة من نسخ معرض E3, الضحية هذه المرة و هي اكبر ضحية من ضحايا التسريبات حتى الان لعبة Cyberpunk 2077, حيث قام احد مستخدمي موقع Reddit بتسريب صورة تجمع ما بين غلاف اللعبة و محتويات النسخة الاعتيادية منها كما ستشاهدون ادناه.

و قد اكد فريق التطوير CD Red Project تواجدهم في نسخة هذا العام من معرض E3 بحيث كما وعدوا سيتم الكشف فيه عن معلومات جديدة تتعلق بلعبتهم القادمة و المخصصة للجيل الحالي, و قد يتم استعراض فيديو اخر لاسلوب لعب اللعبة و ربما يكون هناك تاريخ الاطلاق الذي ينتظره الكثير, على اية حال شاهدوا الصورة المسربة ادناه.

الصورة اعلاه تبين لنا صورة غلاف اللعبة و التي تبدو منطقية جدا لان الصورة نفسها وضعت على شكل منشور كبير في مقدمة احدى ناطحات السحاب في لوس انجلوس ترويجا و تسويقا لمعرض E3 2019, كما نشاهد ايضا محتويات النسخة العادية الملموسة من اللعبة, خلافا عن تواجد اللعبة نفسها سيرافقها كتيب صور و بعض الاقنعة القماشية التنكرية التي يمكن للشخصية الرئيسية في اللعبة ان ترتديها.

لا ندري ما اذا كانت هذه الصور صحيحة ام لا و لكن لحسن الحظ لن نضطر للانتظار طويلا حتى نرى الاعلان الرسمي و الذي سيتم خلال مؤتمر مايكروسوفت مساء غدا الاحد الساعة 11 ليلا بتوقيت مكة فهل يا ترى و بحسب توقعاتكم سيكشفون عن موعد الاطلاق و محتوى النسخ الخاصة من اللعبة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock