مميز

ظهور Fenrir المفاجئ في عرض God of War Ragnarok الجديد يثير الكثير من النظريات!!

هل هو حليف ام خصم؟!

بجانب الاعلان عن موعد اطلاق لعبة God of War Ragnarok اليوم، حصلنا ايضا على عرض سينمائي جديد للعبة والذي يكشف لنا عن ظهور الذئب Fenrir.

تحذير: اذا كنت تريد ان تحصل على تجربة قصصية متكاملة في لعبة God of War 2018، ننصحك بعدم قراءة هذا التقرير..

قدمت الفيديو الجديد شخصية Fenrir بطريقة يبدو من خلالها أن هذا المخلوق الوحشي سيكون Boss سيضطر Kratos و Atreus لمحاربته. على الرغم من ذلك، من المحتمل أن يكون Fenrir حليفًا جديد للبطلين.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بالأساطير الإسكندنافية، فإن Fenrir هو في الواقع ابن Loki. وإذا كنت تتساءل كيف يكون هذا منطقيًا بالنظر إلى أن Loki غالبًا ما يكون على شكل إنسان، حسنًا، فقط حاول ألا تفكر في الأمر كثيرًا.

مع نهاية لعبة God of War 2018، سيكون Atreus هو Loki في هذا العالم الإسكندنافي. وعلى الرغم من أننا لا نعرف كل ما قد ينتج عن ذلك، إلا أن هذا يعني أن Fenrir و Atreus سيكونان في نفس الجانب داخل هذا الانهيار المستمر للآلهة الإسكندنافية.

god-of-war-ragnarok-fenrir.jpg
Fenrir

أحد الأسباب الأخرى التي تجعل هذا يبدو منطقياً للغاية هو أنه في لعبة God of War 2018، تعاون الثعبان العملاق Jörmungandr أيضًا مع Kratos و Atreus. وكما هو الحال مع Fenrir، فإن Jörmungandr هو احد ابناء Loki و Angrboda، التي سيتم تقديمها في God of War Ragnarok.

نتذكر انه تم تقديم الثعبان العملاق Jörmungandr في البداية كعدو محتمل في العرض الذي تم اصداره عام 2017 للجزء السابق. حيث تم اظهار Jörmungandr بطريقة مشابه لـ Fenrir في العرض الجديد. لكن انتهى الأمر بالثعبان الوحشي ليكون حليف مطيع لاتريوس وكريتوس.

Jörmungandr – World Serpent

وربما تكون احد الغرائب التي لاحظها الكثير في اللعبة السابقة، هو عندما ذكر Jörmungandr في وقت ما في الجزء السابق أن شكل أتريس كان مألوف له، على الرغم من حقيقة أن الاثنين لم يلتقيا من قبل ابداً.

وإذا كنت بحاجة إلى مزيد من الأدلة على أن Fenrir من المحتمل أن يتعاون مع كريتوس وابنه اتريوس، حسنًا ، فإن مدونة بلايستيشن  لم تشير اليها كعدو خلال الوصف الخاص بالفيديو الجديد.

حيث جاء في مدونة بلايستيشن، من خلال الوصف الحرفي للعرض الجديد “بعض المخاطر التي يمكن يواجهها Kratos و Atreus مع اقتراب Ragnarök.” استخدام كلمة “يمكن” هنا تشير إلى حد كبير إلى أنه قد لا يكون كل شيء ظهر في الفيديو هو خصم لكريتوس واتريوس، على الرغم من أن Fenrir يظهر كوحش عملاق لا يستهان به.

نظرية مقنعة، لكن دعونا نطلع على نظرياتكم من خلال مشاركتنا تحليلاتكم للعرض الجديد للعبة في قسم التعليقات بالاسفل.

لعبة God of War Ragnarok ستصدر على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 يوم 9 نوفمبر (11) من هذا العام 2022.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار