هل نشهد عرضًا ثانيًا للعبة GTA 6 في مايو؟ مؤشرات قوية تُرجّح ذلك!

ربما عرض جديد، أو الكشف عن صور فنية جديدة!

في ديسمبر المُنصرم، كشفت روكستار النقاب عن أول عرض مُنتظر للعبة GTA 6، متوجةً صبرًا عارمًا من قِبل محبي السلسلة حول العالم، حيث اتسم العرض الأول بمشاهد سينمائية مذهلة ألهبت حماس اللاعبين، تاركةً إياهم يتوقون لمعرفة المزيد عن مغامرات GTA 6.

مع بقاء عام أو أكثر على موعد الإطلاق الرسمي، يزداد شغفنا بمعرفة المزيد عن GTA 6، ونترقب بلهفة ظهور عرض ثاني يكشف المزيد من تفاصيل اللعبة المُنتظرة، ولمعرفة المزيد عن القصة والشخصيات وأسرار العالم الذي ستدور فيه أحداث اللعبة.

في عام 2022 تعرضت لعبة GTA 6 للتسريب من قبل أحد المراهقين، وكانت هذه الحادثة أكبر اختراق حدث في تاريخ شركة روكستار أسفر عنها انتشار ما يزيد عن 90 فيديو من عمليات التطوير المبكرة للعبة وفي المقابل أكدت هذه التسريبات صحة ما كان ظاهرًا من إشاعات حول اللعبة حينها.

بعد العديد من التحليلات المتعلقة بعرض اللعبة الأول وتأكيد الكثير من المعلومات المنتشرة عن مشروع روكستار المرتقب والمنتظر بشدة من قبل اللاعبين، حان الوقت الآن للتساؤل عن موعد إطلاق الفيديو الثاني للعبة بعد قرابة شهرين من الكشف عن الأول ويبدو أننا حصلنا على نافذة إطلاق العرض الجديد.

في مكالمة الأرباح الخاصة بشركة Take-Two والتي جرت في وقت سابق من هذا الشهر، قال Lainie Goldstein المدير المالي للشركة خلال حلقة بسيطة من المكالمة عبارة عن سؤال وجواب أن الشركة ستكشف عن نتائج عامها المالي 2024 والربع الأخير في شهر مايو القادم، كما أنها ستكشف عن توقعات نتائج عامها المالي 2025 من ضمنها الألعاب التي ستصدر قبل شهر أبريل من عام 2025ـ وتابع حينها متحدثًا:

“العام المالي 2025 لا يزال يحقق نتائج ضخمة وواعدة مع أكثر من 7 مليار دولار من صافي الحجوزات من خط إنتاج الألعاب لدينا [يقصد التي ستصدر في العام المالي 2025]. فرق التطوير لدينا تعمل بجد تام مع عدم التغيير أبدًا على الخطط الموضوعة، سنكشف المزيد خلال تقرير الربع المالي الأخير لعامنا المالي 2024 ونتائج العام المالي بأكمله في شهر مايو القادم”.

علاقة شهر مايو بالكشف عن أي جديد للعبة GTA 6!

في عام 2017 وبالتحديد بعد نتائج الربع المالي الرابع لذلك العام بيوم واحد فقط، غرد حساب شركة روكستار عبر تويتر (موقع إكس) حاليًا بصورة جديدة للعبة Red Dead Redemption 2 وأعلن عن موعد إطلاق اللعبة كما نقل المستخدم GTAvi Countdown عبر إكس. لكن ما الذي من الممكن توقعه في شهر مايو القادم هذا العام من روكستار و Take-Two بشأن Grand Theft Auto 6، إليكم التوقعات بناءً على تصرفات الشركة في هذا الشهر مع ألعابها السابقة:

  • أول احتمال بالطبع هو الكشف عن العرض الثاني للعبة، اللعبة تبعد عام واحد فقط تقريبًا وهناك على الأقل 3 عروض يجب أن تكشف عنها الشركة قبل إطلاق اللعبة.
  • الاحتمال الثاني وهو الكشف عن صورة أو مجموعة صور فنية جديدة للعبة، ربما تكشف هذه الصور المزيد من اسرار اللعبة وتزيل الغموض قليلًا حول العديد من التساؤلات.
  • الإحتمال الثالث، قد تكشف الشركة عن النسخ التي ستصدر ومحتوياتها ومكافآت الطلب المسبق وموعده.
  • تعلن شركة Take-Two عادةً عن نتائج الربع الرابع في شهر مايو”5″.

الجميع ينتظر ويترقب شهر مايو القادم، إذ يحمل دائمًا مفاجأة جديدة للاعبين كونه يتعلق بالربع الخالي الأخير للشركة من كل عام، وهو أهم ربع مالي بحيث يظهر النتائج كاملة مع توقعات العام المالي المقبل للشركة. الآن وبعد هذه النظريات وتعليقات المدير المالي لشركة Take-Two، ما هي توقعاتكم أنتم متابعينا؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button