الاعلان رسميا عن نسخة الاجهزة المنزلية من لعبة Batman Arkham Collection..

يوم الامس قام موقع امازون بفرعه البريطاني بتسريب نسخة الاجهزة المنزلية من مجموعة Batman Arkham Collection, حيث ذكر الموقع مميزات النسخة القادمة من سلسلة العاب الرجل الوطواط الشهيرة هذه, اليوم تم الكشف رسميا عن النسخة هذه مع ما سيرافقها من محتويات مميزة و ازياء و غيرها.

بحسب ما ذكر موقع GameSpot, فإن موعد اطلاق هذه النسخة للاجهزة المنزلية سيكون في السادس من شهر سبتمبر (9) القادم لهذا العام و ستحتوي النسخة على 3 العاب مجتمعة من سلسلة الرجل الوطواط و هي لعبة Batman Arkham Knight و Arkham Asylum و اخير Arkham City مع جميع اضافات هذه النسخ الثلاثة بما في ذلك الازياء النادرة التي كان يصعب الحصول عليها.

كما و لاول مرة ستتواجد ازياء كانت متاحة فقط للجماهير التي حضرت اعلان لعبة Batman Arkham Knight في معرض E3 2015, اليكم ادناه صورة الغلاف الرسمي لنسخة المجموعة الخاصة بثلاثية العاب سلسلة Batman من فريق التطوير Rocksteady.

ايضا سيتواجد في المجموعة الثلاثية ازياء كانت متاحة فقط للجماهير التي حضرت الاعلانات الخاصة بلعبة Batman Arkham Knight في معرض E3 2015, اذا يبدو ان هذه النسخة هي بمثابة ارضاء لمحبي السلسلة من استوديو التطوير خاصة و ان جماهير اللعبة في الفترة الاخيرة طالبت مطوريها بجزء جديد.

اذا ما هو رأيكم بالنسخة القادمة من سلسلة العاب الرجل الوطواط هل ترضي رغبتكم بجزء جديد و تحل محلها, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock