الإعلان عن لعبة الأوراق Afterlife للعبة Cyberpunk 2077..

لعبة Cyberpunk 2077 القادمة من استديو CD Project Red سوف تحصل على لعبة الأوراق الخاصة بها، مثل ماحصلت السلسلة السابقة من الاستديو ذا ويشتر على لعبة الأوراق GWENT: The Witcher Card Game. لكن هذه المرة سوف تكون نسخة اللعبة فيزيائية وسوف يتم إنشائها بالتعاون مع الناشر CMON. سوف يكون إسم اللعبة Afterlife كما مذكور بالعنوان سوف يلعب اللاعبين كـ Fixers، هؤلاء الأشخاص الذين يقومون بإعطاء المُهمات بمدينة نايت سيتي داخل لعبة Cyberpunk 2077.

ما يعنيه هذا هو أنك ستقوم بتجنيد مرتزقة مختلفين وستزودهم بالعناصر وستجعلهم ينهون المهام. سوف يكون هنالك أيضاً Street Cred ونقود يجب عليك الإنتباه عليها، ولكن إذا اكتسبت المرتزقة خبرة كافية  فيمكنهم نقل “معرفتهم وخبراتهم إلى مجندين جدد”. بالطبع، يمكنك أيضًا التخلي عن البطاقات الموجودة بيدك لشراء بطاقات جديدة.

سوف تحتوي اللعبة على آليّة لعب حديثة ومُبتكرة وعلى “لوحة معلومات خاصة”، سوف تصدر Cyberpunk 2077 – Afterlife: The Card Game في وقت ما من عام 2020، لذلك مازال أمامنا الكثير من الوقت لمعرفة المزيد حول خصائص وميّزات اللعبة. بينما سوف تصدر لعبة سايبربنك 2077 في السادس عشر من ابريل عام 2020 على الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والبلايستيشن 4.

العرض الخاص الذي تم تم تقديمه خلف الأبواب في معرض E3 2019 سوف يتم كشفه في معرض PAX West هذا الشهر وسوف يكون هنالك عروض تجريبية مباشرة لأسلوب اللعب في معرض Gamescom 2019 القادم. يُمكنكم الإطلاع على كآفة أخبار لعبة سايبربنك 2077 من خلال موقعنا عن الطريق الضغط هنا. ما رأيكم بفكرة لعبة الأوراق؟ هل سوف تقومون بتجربتها عندما تصدر؟ شاركونا بالتعليقات أدناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock