عرض جديد لطور كرة الشارع في فيفا 20 يكشف لنا العديد من المعلومات..

فيفا كرة الشارع او كما تعرف بالـ FIFA Street تُعد من أكثر الألعاب الممتعة وتُعد تغيير كبير عن لعبة فيفا الأصلية، وبعد غياب لمدة سنين تعود لنا داخل لعبة فيفا 20 بطور Volta. سوف تتمكن بهذا الطور  من تخصيص اللاعبين واللعب بأماكن مُختلفة حول العالم. اليوم تم إطلاق عرض تشويقي جديد يظهر لنا أسلوب اللعب وكميّة التخصيص التي يستطيع اللاعبين فعلها داخل الطور.

على حسب العرض التشويقي الذي يُمكنكم مشاهدته أعلاه، سوف يحتوي طور فولتا على سبعة عشرة مكان مختلف حول العالم يمكنك اللعب به بدايةً من مدينة نيّويورك إلى اليابان بالإضافة إلى إمكانيّة تخصيص فريقك ولاعبينك بشكلٍ كبير كما ذكرنا أعلاه. سوف يكون هنالك Volta Tour حيثُ سوف تتمكن فيه من بناء فريقك وهنالك أيضاً النمط الجماعي الذي يدعى Volta League الذي من خلاله سوف تقوم برفع مستوى فريقك وسوف تتمكن من التقدم بلاعب واحد وتطويره في نمط القصة الذي يُدعى Volta Story. بالإضافة إلى هذه الأنماط داخل الطور سوف يكون هنالك Volta Kick-Off الذي من خلاله ستسطيع اللعب بالفرق الإحترافية مثل ريال مدريد او برشلونة.

لعبة FIFA 20 سوف تصدر للسابع و العشرين من شهر سيبتمبر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والنينتندو سويتش. بالنسبة لي فيفا 17 كانت أفضل فيفا قمت بتجربتها لمدة سنين، لكن ربما نمط الفولتا الجديد سوف يقوم بتغيير هذا الأمر، شاركونا بآرائكم حول الجزء الجديد في التعليقات أدناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock