الكشف عن حجم لعبة Control على جهاز اكسبوكس وان, ليس ضخم كما كنا نتوقع..

لعبة Control هي واحدة من أكثر الألعاب المُنتظرة لعام 2019، وكانت ضمن إختياراتنا لأفضل الألعاب القادمة أيضاً. اللعبة من استديو Remedy Entertainment الذي قدم لنا العديد من الألعاب الرائعة مثل Alan Wake و Quantum Break. علمنا سابقاً أنّ اللعبة إنتهت من فترة التطوير وأصبحت على القرص الذهبي، ومع إقترابنا من موعد إصدارها في الأسابيع القادمة، علمنا حجم اللعبة على جهاز اكسبوكس وان, لذلك إستعدوا لتحميلها من الآن.

نعلم الآن أنّ حجم لعبة Control على الاكسبوكس ون سوف يكون 34.77 غيغابايت من خلال صفحة اللعبة الرسميّة على متجر مايكروسوفت. نتوقع أنّ حجمها سوف يكون مشابه إذا لم يكن ذاته على البلايستيشن 4 لكن قد يختلف قليلاً على الحاسب الشخصي, الحجم يبدو اقل من المتوقع خصوصا اننا تعودنا خلال الفترة الاخيرة ان نحصل على العاب AAA يكون حجمها لا يقل عن 50 جيجا و قد يصل الى 100 جيجا.

مؤخراً أيضاً تم تخفيض المواصفات المطلوبة لللعبة على الحاسب الشخصي مما جعل اللاعبين يظنون أنّهم قاموا بتخفيض رسوميّات اللعبة (او كما تعرف بالـDowngrade)، لكن فريق العمل أكّد أنّ اللعبة مازالت كما هي ولاحظنا ذلك من العروض التي كانت على الحاسب الشخصي.

سوف تصدر لعبة Control في السابع والعشرين من شهر أغسطس على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي وستدعم اللغة العربية كحوارات ونصوص. انا من عشاق استديو ريميدي ومن مُعجبي اللعبة بشكل كبير، فعالم اللعبة الغريب وأسلوب اللعب المشابه لكوانتوم بريك جعلني أتحمس أكثر وأكثر لها.

تتمركز قصتها حول تعرّض وكالة سرية في نيويورك للغزو من قبل تهديد من عالمٍ خارجي، وعليك أن تلعب دور جيسي فاردن التي ستقوم به Courtney Hope التي لعبت دور شخصية Beth Wilder باللعبة السابقة، سوف تكون جيسي المديرة الجديدة للمبنى، لتحارب من أجل استعادة السيطرة على الوضع. اللعبة من نوع مغامرة وحركة وظواهر خارقة من منظور الشخص الثالث، فتقدم لك اللعبة تحديًا لإتقان مجموعة من القدرات الخارقة للطبيعة، وتشكيلة من البيئات التفاعلية والأسلحة القابلة للتخصيص، وذلك أثناء القتال في عالم خطير وغير مستقر. أثناء رحلتك باللعبة سيجب عليك إستكشاف الغموض والأمور التي تحصل بمحيطك، عالم اللعبة لديه قصته الخاصة ليرويها أيضاً، فسوف تتفاعل مع العديد من الحلفاء وستتمكن من عمل مهمات جانبية وإستكشاف الأسرار التي تملأ هذه اللعبة والأحداث التي لا يمكن التنبؤ بها. حيثُ ستعمل برفقة عملاء المخابرات لفك الشيفرات المعقدة وتسليط الضوء على التجارب الغريبة التي تجري في مبنى نيويورك الضخم.

  لعبة Fortnite تستجيب اخيرا لمطالبات جمهورها بتقليل قوة B.R.U.T.E..

شاركونا بآرائكم باللعبة، هل سوف تقومون بشرائهاو هل ستشتريها على جهاز اكسبوكس وان ام منصة اخرى؟ أخبرونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock