فيديو جديد للعبة الرعب Blair Witch يستعرض لنا بيئة اللعبة بوضوح 4K..

لعبة الرعب المرتقبة Blair Witch المبنية على السلسلة التلفلزيونية التي تحمل نفس الاسم ستصدر في نهاية الشهر الجاري على الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و استعدادا لذلك يواصل فريق التطوير في استيديو Bloober Team اطلاق المزيد من العروض التشويقية للعبة اخرها ما صدر اليوم و الذي يستعرض لنا بيئة اللعبة المرعبة كما شاهدون بالاعلى.

احداث اللعبة ستدور في احد الاحراش المهجورة عندما يبدو المحقق ايليس الذي كان يعمل في الشرطة في وقت سابق قبل ان يستقيل و يبدأ مشواره كتحري مستقل بالبحث عن طفل فقد داخل هذه الاحراش دون اثر و سيشارك ايليس كلبه المطيع بوليت الذي سيساعده في الوصول الى بعض الاماكن و اكتشاف الاسرار التي ستساعدة في كشف الحقيقة.

احداث اللعبة تعتمد على الغموض و الترقب مع اعداء يمتلكون قوى خارقة و فوق الطبيعة و سيكون سلاحك في اللعبة هو المصباح الذي ستتمكن بتوجيه على الاعداء ان تحرقهم او تدفعهم للهروب و لكن هناك جزء كبير في اللعبة يعتمد على التحري و الاستكشاف و حل الالغاز و ستمتلك ايضا كاميرا ستستاعدك في التعرف على مسارك خصوصا ان معظم الاحداث ستدور في الظلام.

اللعبة ستصدر في 30 اغسطس الجاري على الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنك تحميلها مجانا اذا كنت تمتلك اشتراك في خدمة Game Pass من اليوم الاول لصدورها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock