شاهد العرض الأول للعبة Ghostrunner الشبيهة بـMirrors Edge في عالم السايبربانك

مؤخراً قام استديو One More level بالكشف عن العرض التشويقي الأول للعبته القادمة Ghostrunner من نشر فريق All In Games، اللعبة سوف تصدر على منصات الجيل الحالي وستكون من نوع قتال بالسيوف من منظور الشخص الأول لكن بعالم السايبربانك (أيّ المستقبل الذي تسطير عليه التقنية). أثناء مشاهدتي للعرض الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه، شعرت أنّ اللعبة هي عبارة عن مزيج بين لعبة الباركور Mirrors Edge و Dishonored لكن ضمن عالم السايبربنك، وهو أمر جميل للغاية.

على حسب وصف استديو المُطور لـ Ghostrunner، اللعبة ستحتوي على الكثير من الإثارة والسرعة وستعتمد على آلية الضربة مرة واحدة تسبب الموت وستعتمد على السرعة بشكل كبير بالإضافة لآلية وقت الرصاص كما شاهدنا بالعرض أعلاه. وعالم اللعبة سوف يكون في مدينة بفترة الـ cyberpunk بعد ما انتهى العالم. اللعبة تبدوا أنّها سوف تُقدم الكثير من الادريلانين كما كان بالجزء الاول من Mirrors Edge (بالنسبة لي الجزء الأول أفضل بمراحل من الثاني).

لعبة Ghostrunner سوف تصدر بوقتٍ ما من العام القادم على كل من الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4. في اللعبة سوف يجب عليك ابحث عن إجابات حول آخر ملجأ للبشرية الذي يملئه العنف والفقر والفوضى. سوف يجب عليك هزيمة أعدائك وإستكشاف أسرار أصلك انت بالإضافة لأسرار البنية الفوقية بعالم اللعبة، بالإضافة لهذا الأمر يجب عليك تدريب نفسك للحصول على القوة الكافية لتحديّ الـ Keymaster، الذي على مايبدوا سيكون الزعيم الأقوى فيها.

ما رأيكم باللعبة؟ هل أنتم من مُحبي ألعاب المنظور الأول السريعة؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock