لعبة PS5 التي اعلن عنها مؤخرا Phantom Blade 0 لن تحتوي على معاملات دقيقة

على الرغم من احتوائها على عناصر اللعب الجماعي..

قد لا يكون عرض PlayStation Showcase الأخير من سوني قد وصل لمستوى التوقعات بالنسبة لعدد كبير من معجبي بلايستيشن، ولكنه استعرض عدد لا بأس به من الإعلانات التي لفتت الانظار، مع إعلان واحد على وجه الخصوص أثار اهتمامًا كبيرًا وهو Phantom Blade 0 من استوديو S-Game.

منذ الكشف عن Phantom Blade 0 ، لم يخفي المطور مشاركة المزيد من التفاصيل الجديدة حول ما يمكننا توقعه من هذا العنوان الجديد عند إطلاقه، حيث حصلنا مؤخرًا على بعض التفاصيل الهامة الأخرى من خلال خادم Discord الخاص باللعبة، وتم رصدها بواسطة موقع MP1st.

التفاصيل الوحيدة التي كشف المطور، والتي تهمنا بشكل كبير، أنه على الرغم من أن Phantom Blade Zero ستحتوي على عناصر اللعب الجماعي بجانب طور اللاعب الفردي الأساسي، فإن اللعبة لن تحتوي على معاملات دقيقة على الإطلاق، لذلك من المتوقع أن يحصل اللاعب على العناصر التجميلية والأدوات الخاصة وأشياء من هذا القبيل فقط من خلال التقدم واللعب.

في الوقت ذاته، قال المطور أيضًا إنه على الرغم من أن Phantom Blade Zero مصممة إلى حد كبير لتشبه ألعاب السولز، إلا أنها لن تميل بشدة إلى الصعوبة التي تتمتع بها ألعاب السولز، حيث تعطيك اللعبة نفس الأجواء تقريبًا ولكن بسهولة أكبر بكثير وبالإضافة إلى ذلك تم تأكيد دعم ردود الفعل اللمسية والـ Adaptive Triggers الخاصة بوحدة تحكم DualSense.

لعبة Phantom Blade Zero قيد التطوير على جهاز PS5 ومنصة الحاسب الشخصي مع عدم تواجد تاريخ إصدار حتى الآن.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button