لعبة Man of Medan: ما هو الذهب المنشوري؟ (حرق)

في لعبة Man of Medan سوف تسمع كثيراً بالذهب المنشوري او Manchurian Gold في حال كنت تلعب النسخة الأجنبية منها. في الحقيقة الذهب المنشوري هو سبب وجودك على هذه السفنية من الأصل. أثناء إستكشافك لهذه السفينة أكثر وأكثر سوف ترى أنّه هنالك أمرٍ غير طبيعي. في حال لم تفهم ما هو الذهب المنشوري فنحن سنشرحه لك بأبسط طريقة ممكنة.

تحذير حرق: نحن على وشك التحدث حول موضوع كبير ومهم في اللعبة وستؤثر على القرارات التي ستتخذها داخل اللعبة. لذا في حال لم تلعب اللعبة او تريد البقاء بعيداً عن الحرق ننصحك بالخروج من هذه الصفحة.

ما هو الذهب المنشوري في لعبة Man of Medan؟

شخصيات اللعبة الأساسية بالإضافة للصيادين الذين رافقوهم إلى السفينة الضخمة سيواصلون الحديث عن وجود الذهب المنشوري في غرفة ضمن الغرف الكثيرة، لكن بالحقيقة هذا ليس ذهب فعلي. عندما تبدأ رحلتك بإستكشاف السفينة ستبدأ بالعثور على الكثير من الأمور الغير مفهومة وحقيقة من ضمنها تلك الوحوش التي تطاردك طوال الوقت. ذلك لأنّ الذهب المنشوري هو في الواقع سلاح كيميائي تم إختباره من قبل الأميركيين.

كما تعلمون اللعبة تحتوي على الكثير من الأسرار وأحدها  يدعى “دقائق من الإجتماع – Minutes of Meeting”، هذا السر يظهر لنا حقيقة الذهب المنشوري بشكلٍ كامل وينص هذا السر على:

إعتراف من شخص يعرف بإسم “العالم اكس”، ما أطلق عليه الأمريكيون اسم الذهب المنشوري كان تحقيقاً في توزيع الأسلحة الكيميائية على أرض المعركة. تسبب هذه المواد الكيميائية الهلوسة والجنون.

الآن كل شيء أصبح منطقي صحيح؟ ادناه يمكنكم رؤية صورة السر من داخل اللعبة.

أين هو الذهب المنشوري في لعبة Man of Medan؟

أثناء إستكشافك للسفينة سترى في كثير من الأحيان غيوماً من الغاز او الدخان الأصفر، ومن خلال تجربتنا باللعبة علمنا أنّ هذه الغيوم هي الذهب المنشوري. لون هذا الضباب او الدخان قريب من الذهبي وبعد ما نراه بكل مرة تبدأ هذه الأمور الغريبة والمرعبة بالحدوث.

  كيف تعمل لعبة Borderlands 3 على البلايستيشن 4 برو؟

عدا ذلك الأمر، خلال مشهد شخصية “جونيور” نرى إنصايبه بالجنون ويبدأ بالحديث عن “ضباب موجود بداخلنا”. وهو يشير إلى “الذهب المنشوري” ويقول أنّه تسلل إلى مجرى دمه ودم المجموعة بأكملها مما يؤّدي بعدها لبداية الهلوسة ويقوم بقتل نفسه خوفاً من هذا الضباب.

هذا كل ما تحتاج معرفته حول الذهب المنشوري في لعبة مان اوف ميدان، إن كنتم تريدون المزيد من المعلومات والتفاصيل حولها أو حول لعبة أُخرى أخبرونا بالتعلقيات. ويمكنكم أيضاً الإطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة Man of Medan حيثُ كتبنا بها:

في النهاية قدمت لعبة Man of Medan تجربة شيقة و كل عشاق هذا النوع من الالعاب السينمائية التفاعلية يجب ان يحصلوا على فرصة لتجربة هذه اللعبة و لكن مقارنة بلعبة الاستيديو السابقة Until Dawn فاعتقد انها لم تتفوق عليها كثيرا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock